من هي زوجة وائل الابراشى ومعلومات عنها، مع تضارب الأخبار وتناقلها عبر المنصات الالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي حول نبأ وفاة ومرض الصحفي والمذيع المشهور وائل الأبراشي، يتم البحث بشكل متواصل عن زوجات وأبناء وائل الابراشي عبر منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة صدق الخبر أو كذبه، حيث يعتبر الصحفي وائل الابراشي أيقونة في الصحافة المصرية وزوجته هي سحر الابراشي، ومن أشهر المقدمين والمذيعين في برامج التوك شو عبر القنوات المصرية، ومن اهم برامجه برنامج العاشرة مساءًا الذي يخوض فيه ويناقش اهم القضايا المصرية، وسنتناول معكم هنا أهم المقتطفات الخاصة بمقالنا كم عدد زوجات وائل الابراشي وأبنائه منهن.

وائل الابراشي ويكيبيديا

وائل الابراشي من مواليد أكتوبر 1963 في شربين بمحافظة الدقهلية، بدأ حياته المهنية في القناة الأولى المصري، من أشهر أعماله التليفزيونية برنامج الحقيقة، وبرنامج العاشرة مساءً، وبرنامج كل يوم، وبرنامج التاسعة، وقد سبق له العمل بجريدة روز اليوسف، له العديد من السبق الصحفي المسجل باسمه مثل قضية لوسي أرتين، وغرق عبارة السلام، و مقتل المجند سليمان خاطر، ومذبحة بني مزار، وسر عداء مبارك للفريق الشاذلي.

ومعاناة مرضى الإيدز في مصر، وأسباب اغتيال السادات، وسلسلة الهاربين في لندن، وتحقيقات اللاجئين في الجولان، وتفجير كنيسة القديسين، والتعذيب في السجون، ومبادلة الجاسوس جبرائيل بـ25 سجيناً مصرياً، كما تم اتهامه في عدد من القضايا في عهد الرئيس حسني مبارك إلا أنه تم تبرئته منها، وكان من أهم هذه القضايا قضية التحريض على عدم تنفيذ قانون الضرائب العقارية.

من هي زوجة وائل الابراشى ومعلومات عنها

من المتعارف عليه في الوسط الإعلامي أن الفقيد وائل الابراشي زوجته الوحيدة هي سحر الابراشي، التي كانت تشارك جمهوره عبر صفحة الفيسبوك الخاصة بزوجها وتطمئن محبيه وجمهوره عليه، ولها منه ابنتها جيلان وابنه الذي لم يشارك المواقع الالكترونية باسمه.

حقيقة وفاة وائل الإبراشي

تم تداول خبر وفاة الصحفي وائل الابراشي عبر العديد من المواقع الالكترونية المصرية، حيث كان يعاني من مضاعفات صحية تعرض لها بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أصيب بفيروس كورنا في العشرون من ديسمبر2020.

وقد كان الفقيد يعاني من مضاعفات كورونا المستجد لمدة عام، وقد تم الإعلان عن وفاته بعد ان صرح بذلك ابن اخيه حسن الابراشي من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا “انا لله وانا اليه راجعون البقاء والدوام لله.. عمي الاعلامي وائل الابراشي في ذمة الله ارجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة”.

في نهاية مقالنا أعزائي، كم عدد زوجات وائل الابراشي وأبنائه منهن،  تعرفنا معكم على العديد من المقتطفات الموجزة في حياة الفقيد وائل الابراشي، وحقيقة وفاته ومرضه، نسأل الرحمة له والسلوان لذويه.

شاهد أيضًا