معلومات عن اللاعب محمد العويس لاعب الهلال الجديد، يواصل نادي الهلال السعودي نشر مفاجآته المدوية على الصعيد الرياضي، حيث أعلن نادي الهلال عن ضم اللاعب محمد العويس إلى صفوفه فجر يوم الأحد الماضي، وذلك بعد أن نشر النادي تفاصيل العقد بينه وبين اللاعب محمد العويس لاعب الهلال الجديد وحارس المرمى الجديد في صفقة انتقال حر، معلومات عن اللاعب محمد العويس لاعب الهلال الجديد.

تفاصيل عقد محمد العويس مع الهلال السعودي

على الرغم من محاولات نادي الجداوي الإبقاء على لاعبهم اللاعب محمد العويس في صفوف الفريق، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل بعد الإعلان رسميا عن ضم اللاعب محمد العويس إلى صفوف نادي الهلال السعودي يوم أمسٍ الأحد، إذ ينشط نادي الهلال خلال هذه الفترة في صفقات ضم اللاعبين المحترفين إلى صفوفه، وقد نجح مؤخراً في توقع عقد عمل مع اللاعب محمد العويس، وجاء في تفاصيل الاتفاق بين نادي الأهلي واللاعب محمد العويس لاعب الهلال الجديد بأنه سوف يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بحوالي 7 ملايين ريال سعودي.

محمد العويس وش قبيلته

حارس المرمى السعودي محمد العويس ينتمي إلى عائلة العويس، وواحدة من العائلات العربية المعروفة في المملكة العربية السعودية، وتعود أصول عائلة العويس إلى قبيلة الرجبان العربية، وجدهم الأكبر وهو عويس، ويعود نسب عويس إلى الأمير هلال بن موسى بن حسين بن مانع بن عصفور بن راشد بن عميرة، بن كعب بن ربيعة، بن عامر بن صعصعة، بن معاوية الذي ينتمي إلى قبيلة هوازن العربية.

من هو محمد العويس السيرة الذاتية

محمد العويس لاعب الهلال الجديد يبلغ من العمر حالياً 30 عاماً، وهو حارس المرمى الأول في السعودية، وقد انضم لفريق الأهلي السعودي في العام 2017، وكان قد بزغ نجمه في العام 2012 تحديداً، وهو الحارس الأول في المنتخب الوطني السعودي، ولعب مع فريق الجداوي 117 مباراة تقريباً، وقد استقبل في مرماه 167 هدفًا، إلا أنه حافظ على نظافة المرمى في أكثر من 27 مباراة، كما نشر محمد العويس على حسابه في تويتر مساء الأمس صوراً تجمعه مع رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، خلال توقيع العقد مع نادي الهلال، كما دعم الأمير الوليد بن طلال الصفقة.

محمد العويس هلالي

بعد توقيع محمد العويس عقد انضمامه إلى نادي الهلال السعودي، وجه حارس مرمى نادي الهلال الحالي عبدالله المعيوف رسالة ترحيب ومباركة لزميله الجديد، والذي سينضم إلى نادي الهلال حتى العام 2025 وفق ما نص عليه العقد.

معلومات عن اللاعب محمد العويس لاعب الهلال الجديد، كتب عبدالله المعيوف على حسابه الخاص في انستغرام قائلاً: (ألف مبروك يا أبو لطيفة.. الله يوفقك معنا يا بعدي)، وبعد أن أصبحت حراسة المرمى الهلالي غير آمنة للاعب عبدالله المعيوف بسبب قدوم اللاعب محمد العويس لاعب الهلال الجديد، ستكون المنافسة شرسة بين اللاعبين على حراسة مرمى الهلال.

شاهد أيضًا