من هو هاني ابو النجا، في تصريحات صادمة ظهرت الفنانة نيللي كريم لتعبر عن قصة حبها للاعب الاسكواش المصري هشام عاشور على قناة سكاي نيوز المصرية، وصرحت الفنانة نيللي كريم في برنامج (نجاحهن) بأنها كانت قد فقدت الأمل في الرجال على حد تعبيرها، وقالت: (حظي وحش فيهم.. كنت ماشية سيء لأسوأ، لو كان حد قابلته في حياتي كويس ما كنتش قابلتك)، مشيرة إلى زوجها الحالي لاعب الاسكواش هشام عاشور، ومن جهته عبر هشام عاشور قائلاً بأن نيللي كريم تتعامل مع الأشخاص بطيب نية، وبأنها تتصرف على طبيعتها، إلا أنها تتصف بالعناد نوعاً ما، وكانت تصريحات نيللي كريم موجهة إلى زوجها السابق الدكتور هاني ابو النجا، وهو ما دفع الكثيرين للتساؤل حول من هو هاني ابو النجا.

هاني أبوالنجا طليق نيللي كريم يرد على تصريحاتها

أشارت الفنانة نيللي كريم في لقاء متلفز إلى زيجاتها السابقة قائلة: (كان حظي من أزبل لأزبل زي الباكبورت)، هذا وصرح الدكتور هاني ابو النجا خبير التغذية معلقاً على ما قالته نيللي كريم بأنه ليس شخصاً مثالياً، وبأن له العديد من الأخطاء كغيره من البشر، كما تمنى هاني ابو النجا لنيللي كريم الحياة السعيدة والهانئة مع زوجها الحالي هشام عاشور، وأضاف هاني ابو النجا بأنه ونيللي كريم ليسا صديقين في الوقت الحالي، وبأنه لا يمكنه أن يرد على الغلط بالغلط على حد وصفه، مشيراً إلى أن ابنتهما الكبرى تبلغ من العمر 15 عاماً، والصغرى تبلغ من العمر 11 عاماً، وبأنه يفضل أن ينأى بطفلتيه عن مثل هذه الترهات، ويفضل عدم مجاراة نيللي كريم في ردود الأفعال.

من هو الدكتور هاني ابو النجا السيرة الذاتية

من هو هاني ابو النجا؟ الدكتور هاني ابو النجا هو اختصتصي تغذية في مجال التغذية العلاجية، وهو طبيب مصري حاصل على درجة البكالوريوس في علوم التغذية، بالإضافة إلى حصول هاني ابو النجا على درجة الماجستير في تخصص الأورام والتغذية وعمليات التجميل، ناهيك عن حصول هاني ابو النجا على درجة الدكتوراه في نفس المجال، وهو مدير قسم التغذية العلاجية في أحد المستشفيات.

الدكتور هاني أبو النجا زوج نيللي كريم

تزوج هاني ابو النجا من الفنانة المصرية المعروفة نيللي كريم في العام 2004، ورزق منها بابنتين، ويذكر بأن زواج نيللي كريم من هاني ابو النجا هو ليس الزواج الأول لها، حيث تزوجت للمرة الأولى في عمر الـ 16 عاماً، وذلك دون علم عائلتها، ورزقت من زواجها الأول بولدين قبل أن تطلب الطلاق، وتتزوج مرة أخرى من الدكتور هاني ابو النجا، تلك الزيجة التي استمرت لمدة 11 عاماً.

من هو هاني ابو النجا، هو والد سيليا وكندا بنات الممثلة المعروفة نيللي كريم، والمتزوجة حالياً من لاعب الاسكواش المضري هشام عاشور.

شاهد أيضًا