سبب حجر أحلام الشامسي وما قصتها مع فهد الكبيسي، أعربت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي، عن غضبها الشديد نظرا على ما اعتبرته “تمييزًا في المعاملة” التي تلقتها من قبل السلطات الكويتية فقد تم حجرها وحجزها ومنعها من مغادرة البلاد نتيجة كونها في فترة الحجر الصحي، وقد تصدرت تلك الأزمة عبر مواقع الانترنت وانتشرت بسهولة، الأمر الذي جعل العديد من المتابعين ورواد التواصل من التعرف على تفاصي القصة مع فهد الكبيسي، وسوف نتطرق الحديث عنها عبر السطور التالية.

ما هو سبب حجر أحلام الشامسي في الكويت

أثارت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي جدل كبير من خلال الظهور عبر مقطع فيديو تداولته على السوشيال ميديا ووجّهت عن طريقه رسالة إلى سمو الأمير نواف وولي عهده نظرا الى استمرار عزلها في الكويت كونها في فترة الحجر الصحي، بينما صديقها الفنان فهد الكبيسي تمكن من السفر والرجوع إلى الدوحة.

وخرجت أحلام بكامل أناقتها في مكان عزلها نتيجة إجراءات كورونا، وهي تقول “وصلت الكويت أمس في طيارتي الخاصة وكان عندي زفاف وفي المطار لم يتم إبلاغنا إننا في الحجر وأنا سكنت في نفس فندق اللي سويت فيه الفرح”.

تفاصيل قصة أحلام الشامسي مع فهد الكبيسي

أشارت الفنانة أحلان في ذات عبر خروجها من خلال مقطع فيديو، اليوم وصل معايا الفنان القطري فهد الكبيسي على الطائرة القطرية وأنا وصلت على طائرتي الخاصة وكنت واخدة كل اللقاحات وأول ما وصلت عملت تحليل وفحص وكافة أموري تمام، خلصت الحفل وأقبلت على السفر الطيارة ناطرتني في المطار جيت اطلع قالوا لي إنت في الحجر قلت على عيني وراسي القانون وأنا تحت القانون”.

وكان ختام قول الفنانة أحلام 0لكن اليوم اكتشفت إن فهد ركب الطيارة وسافر الى بلده ووصل الى الدوحة في حين أنا لا زلت انتظر”، وهو ما سارع الفنان القطري الى بيانه والردّ عليه عن طريق مقطع فيديو صرح خلاله أنه خضع لفحص pcr ودخل الكويت أيضا كل المسافرين وعاد والتزم بكافة الإجراءات وخضع للفحوص الطبية المطلوبة للمغادرة، وذلك ما حصل بكل بساطة.

من هي أحلام الشامسي ويكيبيديا

تعتبر أحلام الشامسي هي فنانة إمارتية، معروفة جداً وتعتبر أشهر فنانة عربية على مستوى العالم والأعلى أجراً كذلك، حيث أطلق عليها لقب “الملكة” ولقب “فنانة الخليج” من قبل المغني السعودي محمد عبدة، إن أحلام الشامسي تعد من مواليد الثالث عشر من فبراير سنة 1968ميلادي، من مواليد مدينة أبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي من أم بحرينية وأب إماراتي ونجلها هو الفنان علي الشامسي.

حياة أحلام الشامسي

أمضت طفولتها في البحرين، حيث أن اسم الفنانة أحلام الشامسي هو “ميثاء” فقد تمت مناداتها باسم أحلام منذ صغرها نتيجة تعرضها الى حادث أصابها عندما كانت صغيرة فقد سقطت من بيد أختها الكبيرة وتعرضت لجرح خطير وخلال هذا الوقت أسعفتها وأنقذت حياتها مسعفة اسمها أحلام، تعلمت أحلام الشامسي الشريعة الإسلامي حيث لم تكملها واتجهت للغناء على الرغم من معارضة أسرتها لهذا حيث ذكرت في إحدى المقابلات إنها حافظة لغالبية أجزاء القرآن حيث عملت في تعليم الشريعة الإسلامية في وقتاً ما عندما ما كانت طالبة في الجامعة وقد مرت أسرتها بأزمة مالية بعد وفاة أبيها.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي وضعنا فيها كافة التفاصيل عن سبب حجر أحلام الشامسي وما قصتها مع فهد الكبيسي خلال حجزها في الكويت، إضافة الى معرفة المعلومات عن الفنانة أحلام الشامسي.

شاهد أيضًا