من هي نوران عطا لله ويكيبيديا وحقيقة وفاتها، انتشرت في هذه الأثناء شائعة تذكر وفاة المذيعة نوران عطا لله، وسرعان ما نشرت بعض الصحف ووسائل الإعلام خبر وفاة نوران عطا الله المذيعة نقلا عن بعض القنوات في حادث مروري على طريق الشيخ زايد صباح اليوم، ولكن هناك الكثير ما ينفي الخبر، ومن هنا نود ان نتطرق الحديث من أجل وضع كافة التفاصيل عن حقيقة الخبر الى جانب ذكر بعض المعلومات عن من هي نوران عطا لله.

من هي نوران عطا لله ويكيبيديا

وتعتبر وران عطا الله هي إعلامية ومذيعة مشهورة ومعروفة، وهي تشكن في مصر، وتحمل الجنسية المصرية، وهي تعمل في تقديم برنامج- إنبوكس- على قناة صدى البلد 2 الفضائية.

تفاصيل وفاة نوران عطا لله

سرعان ما نشرت وسائل الإعلام المختلفة عبر الانترنت الأخبار التي تفيد وفاة نوران عطا الله مذيعة قناة صدى البلد خلال حادث سير، ووصل الخبر إلى عائلتها وزملائها دون توضيح ملابسات الحادث أو التحقق من حقيقته، حيث وشهدت طريق الشيخ زايد حادث مروري صباح اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يناير 2022 أسفر إلى وفاة شابة تسمى نوران عطالله، وقد بين أنها ليست الإعلامية المشهورة.

ما هي تفاصيل حقيقة وفاة نوران عطا الله

خرجت نوران عبر الوسائل كي تعبر عن غضبها الشديد لما نشرته وسائل الإعلام المختلفة، من شائعة وفاتها دون التحقق من صحة الخبر، كما أشارت صديقتها الإعلامية نورا سامي، مقدمة برنامج إنبوكس أنها تتواجد في بيتها وهي بكامل صحتها.

كما أكدت نوران عطا الله أنها بحالة صحية جيدة وأنه ربما تكون إحدى الشابات قد توفيت بالفعل صباح اليوم حيث هناك تشابه أسماء، وقامت العديد من الصفحات بوضع صورتها هي بدلاً من الفتاة الملقى مصرعها.

كما طالبت نوران عطا الله التي نفت خبر وفاتها بذاتها، وعلى الجميع بتحري الدقة أولاً وقبل إشاعة الأخبار الكاذبة، كما أشارت نوران عطا الله أن شائعة وفاتها من شأنها أن يؤثر سلبي على أهلها وعائلتها، وهو ما أثار غضبها الشديد.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على تفاصيل من هي نوران عطالله ويكيبيديا وحقيقة وفاتها، والتي كانت عبارة عن شائعة سرعان ما طال نشرها عبر المواقع، حيث كان تشابه بالاسماء.

شاهد أيضًا