تفاصيل انتقال مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي وكم قيمة عقده، لقد كشفت مصادر في الصحف المصرية ووسائل الإعلام المحلية عن قرب اللاعب مصطفى فتحي نجم الزمالك من الذهاب إلى صفوف الزمالك في صفقة انتقال نهائي أثناء الفترة الشتوية من الوقت الحالي، حيث يلح مصطفى فتحي على إدارة نادي الزمالك كي يتم الموافقة على بيعه للتعاون عقب الميركاتو الحالي، وقد حددت قيمة راتب مصطفى فتحي مع التعاون، وفي سياق طرح المقال نود ان نستدرج كافة التفاصيل التي تتعلق بالموضوع مع وضع بعض المعلومات عن اللاعب مصطفى فتحي.

من هو مصطفى فتحي ويكيبيديا

يعتبر النجم مصطفى محمد فتحي عبد الحميد، لاعب كرة قدم، وهو من مواليد الثاني عشر من شهر مايو عام 1994 ميلادي، من مواليد محافظة الدقهلية في مصر ويحمل الجنسية المصرية، حيث لعب مع نادي الزمالك، وبدأ مشواره الكروي مع نادي نبروه، وأثناء موسم 2012، 2013 ميلادي، توجه الى نادي بلقاس، وبعدها توجه الى نادي الزمالك.

وأيضا لعب مصطفي فتحي في نادي الزمالك وقد تمتع خلال هذه الفترة بمستويات عالية، وقد حقق اللاعب مصطفى الكثير من الأهداف من أهمها هدفه في نادي وادي دجلة، بعد مراوغته للدفاع وللأسطورة عصام الحضري، وكذلك هدفه في النادي المصري، وقد انضم اللاعب البارع الى المنتخب المصري، وقد لجأ الى دوري المحترفين السعودي، قبل أن يرجع لبيته من جديد وتلحق به الإصابة، وبعد ذلك يُشفي منها ويرجع مجدداً.

تفاصيل انتقال مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي

كشفت مصادر في الإعلام المصري داخل نادي التعاون السعودي أن هناك في القاهرة عقب الساعات الحالية لحسم صفقة انتقال مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك وشراء الـ6 شهور المتبقية من عقده مع الزمالك.

وأشار أيضا مجلس التعاون السعودي عن عرض ربع مليون دولار على الزمالك لكن الأخير لم يوافق وطلب الحصول على مبلغ مليون دولار وهو أيضا ما تم رفضه من طرف النادي السعودي.

 قيمة راتب مصطفى فتحي في التعاون السعودي

خلا تصريحات تتعلق بعقد انتقال مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي، إن مسئولي التعاون قد عرض على مصطفى فتحي، مليون دولار سنويًا على اللاعب، بالإضافة الى مبلغ يصل الى 300 ألف دولار لشراء الـ6 شهور الباقية في عقده مع الفريق، حيث لن يجدد مصطفى فتحي، عقده مع الزمالك الى الوقت الحالي وبالتالي يحق له التوقيع لأي فريق عقب فترة الانتقالات الشنوية القادمة.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي ذكرنا فيها كافة التفاصيل عن الموضوع تفاصيل انتقال مصطفى فتحي لنادي التعاون السعودي وكم قيمة عقده، ومعلومات عن اللاعب مصطفى فتحي.

شاهد أيضًا