من هي زوجة كرم مطاوع وما جنسيتها، حيث تعتبر الفنان كرم مطاوع من ضمن مجموعة النجوم اللامعين في زمن السينما المصرية والعربية حيث قدم العديد من الأدوار المتميزة في السينما والتلفزيون، كذلك أن الفنان قدم الكثير من الأدوار المؤثرة في مجال الفن من أهمهم تجسيده لدور بعض الفنانين القدماء، ومن خلال سطور هذا المقال نود ان نتعرف على من هي زوجة كرم مطاوع وما جنسيتها، إضافة الى معرفة المزيد من المعلومات الأخرى.

من هو كرم مطاوع ويكيبيديا

يعتبر كرم مطاوع، هو ممثل وفنان مصري، من مواليد السابع من شهر ديسمبر سنة 1933 ميلادي، وهو من مواليد مدينة دسوق في جمهورية مصر العرية ورحل الفنان عن عالم الفن في تاريخ التاسع من شهر ديسمبر سنة 1996 ميلادي، حيث شغل في المسرح المصري فترة الستينات ولمع اسمه بين كوكبة من الموهوبين في بلاده، من أمثال نبيل الألفي وسعد أردش وألفريد فرج، العديد من الفنانين الأخرين، حيث نال أيضا على ليسانس الحقوق ثم بكالوريوس المسرح من المعهد العالي للدراما سنة 1955.

نال الفنان كرم مطاوع على وسام الفنون من الدرجة الأولى من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كذلك تم تكريمه في مهرجان قرطاج، وكانت وفاته يوم الأثنين التاسع من ديسمبر لسنة 1996 ميلادي، عن عمر تعدى ال63 سنة، وذلك بعد صراع مع المرض السرطان والذي كانت منتشر في كافة أنحاء جسده.

من هي زوجة كرم مطاوع وما جنسيتها

تزوج الفنان المصري كرم مطاوع من الفنانة الإيطالية مارجريت ورزق منها التوأم عادل وكريم ويقيمان وهم يسكنان في الوقت الحالي في إيطاليا، وتحمل مارجريت الجنسية الإيطالية.

من هي حنان مطاوع ابنة الفنان كرم مطاوع

إنّ الفنانة حنان مطاوع هي ابنة الممثلة سهير المرشدي والمخرج الراحل كرم مطاوع وتعد واحدة من نجمات جيل التسعينات ولا زالت موجودة في الوسط الفني بشدة وهي تعمل كممثلة وفنانة في التلفاز والسينما، حققت العديد من النجاحات في تقديم كافة أدوارها والتي نالت من خلالهم على الكثير من الجوائز والتكريمات حيث في بداية مشوارها كانت تأخذ الأدوار الثانية في العمل ولكن باتت في الوقت الحالي تأخذ دور البطولة وهذا نظرا لمهارتها وبراعتها في التمثيل وتجسيد الأدوار، فقد كان أول ظهور لها على شاشة التلفاز عن طريق مسلسل حديث الصباح والمساء.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا فيها على من هي زوجة كرم مطاوع وما جنسيتها، كما تعرفنا على من أبرز المعلومات عن من هو الفنان كرم مطاوع، والمعلومات عن الفنانة حنان مطاوع ابنه الراحل كرم مطاوع.

شاهد أيضًا