طلب خطي للمشاركة في مسابقة على اساس الشهادة، هناك الكثير من الطلبات الخطية والنماذج التي من الممكن العمل علي استعمالها في مسابقة الوظيفة التي تقوم علي أسس الشهادة الجامعية، ويبحث العديد من الأفراد اتجاه الطلبات الخطية التي يكون باستطاعتهم المشاركة الفعلية في الكثير من المسابقات التي يتم التصريح بها في الكثير من الدول، وبالمقابل يشترط استيفاء مجموعة من الشروط التي يتم وضعها في ذلك الطلب التي يتضمن احتوائها علي المعلومات الكاملة التفصيلية عن المواطن المتقدم لمسابقة الوظيفة.

نماذج طلب خطي للمشاركة في مسابقة علي أساس الشهادة

يحرص العديد من الافراد علي أهمية التعرف علي طريقة كتابة وتقديم الطلب الخطي ليتمكن من المشاركة بالمسابقة علي أساس الشهادة، ويتضمن ذلك النموذج الخاصة بالطلب علي مجموعة من المعلومات الهامة التي يشترط علي المواطن المتقدم للطلب تعبئتها قبل أن يتم تسليم الطلب، والتأكد من صحة ودقة المعلومات المدخلة، وتقديم طلب خطي بخط مفهوم يسهل قراءته، سنعرض نماذج لكيفية تقديم طلب خطي للمشاركة بالمسابقة فيما يلي:

النموذج الأول:

يستخدم ذلك النموذج من قبل الأشخاص الذي لديهم الرغبة الشديدة في المشاركة بمسابقة التوظيف ويتمثل كما يلي: كتابة اسم المدينة، ثم وضع المعلومات الشخصية مثل الاسم واللقب والعنوان، ثم وضع اسم الشخص الذي يرغب في ارسال الطلب اليه لسيد مدير التربة ثم وضع الطلب، والنموذج كما يلي:

اسم المدينة يوم: …….

الاسم: ………

اللقب: ………

العنوان: ….. ……

الي السيد: ,,,,,,, مدير التربية الوطنية

الموضوع: طلب المشاركة في مسابقة أساتذة التعليم المتوسط/ الثانوي.

أتقدم لسيادتكم الموقرة وكلي شرف عظيم ليمكنني المشاركة في مسابقة أساتذة التعليم المتوسط/ الثانوي علي أساس المسابقة، ونحيطكم علما بأنني حصلت علي شهادة ….. من ….. دفعة ……..

كما أنني معفي من كافة الالتزامات الخاصة بالخدمة الوطنية” للذكور فقط”

“واذا كانت هناك بعض الإضافات يجب كتابتها مثل الخبرة في مجال التدريس”

وفي النهاية تقبلوا مني أجمل عبارات الاحترام والتقدير.

امضاء المتقدم المعني

النموذج الثاني:

يتم استخدام ذلك النموذج في كافة طلبات التوظيف سواء كانت تلك المسابقات عادية أو تربوية، سنعرض النموذج كما يلي:

السيد: ……

العنوان: ……

الهاتف: ……

الي السيد: مدير …….

الموضوع: طلب توظيف.

أتقدم لسيادتكم المحترمة وكلي شرف وتميز بطلبي ذلك الذي يتمثل في أعلاه، ونحيطكم علما سيدي الموقر بأنني مستوفي الشروط المطلوبة ومن بينها شهادة ………

وتصل الخبرة المهنية مدة زمنية ما يقارب ……. في كافة المجالات…..، وسيتم إيجاد التوضيح بالأوراق الرسمية بالسيرة الذاتية المرفقة مع ذلك الطلب.

في انتظار الرد عن الطلب هذا وتقبلوا مني كل الشكر والتقدير.

امضاء المتقدم المعني.

شروط كتابة طلب خطي للمشاركة في مسابقة

هناك العديد من الشروط التي يشترط اتاحتها أثناء العمل علي كتابة طلب خطي للمشاركة الفعلية في المسابقة، وذلك يكون باستطاعة الشخص المتقدم إمكانية الحصول علي كافة الإجراءات السليمة ليتمكن من التسجيل بكافة المسابقات المتاحة في الدولة المنشودة، ومن هذه الشروط:

  • يشترط كتابة الاسم بالكامل الخاص بالمتقدم.
  • كتابة رقم الهاتف المحمول والبريد الالكتروني الخاص بالمتقدم.
  • تدوين اسم المؤسسة أو الجهة التي أرسلت اليه الطلب.
  • يشترط أن يكون الموضوع الخاص بالطلب يتضمن كافة التفاصيل المتعلقة بالمتقدم.
  • ادخال التاريخ والتوقيع بعد الخاتمة.
  • يشترط ارفاق الشهادة التي يمتلكها المواطن المتقدم.

يحظى كتابة طلب خطي للمشاركة بالمسابقة من احدي الأساليب الفعالة التي من شأنها أن تعكس الصورة الواقعة للشخص ذاته باستخدام أسلوب مميز للتعبير عن ذاته، ويشترط علي المواطن المتقدم الكتابة بخط جميل واستعمال أجمل الأساليب التعبيرية والكتابية ليتم قبول الطلب من الجهة المنشودة، تعرفنا علي طلب خطي للمشاركة في مسابقة على اساس الشهادة.

شاهد أيضًا