من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم، تتميز الفنانة اللبنانية نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم بملامحها الشرقية الجذابة وأنوثتها الطاغية التي لفتت أنظار الجميع إليها، وقد اشتهرت بأدوارها المغرية في السينما المصرية، حتى أصبحت من أشهر نجمات الإغواء في الثمانينات من القرن الماضي، نبيلة كرم هي من بين الممثلات اللواتي تألقن في السينما والدراما المصرية على الرغم من أصولها اللبنانية، من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم.

من هي نبيلة كرم السيرة الذاتية

نبيلة كرم من مواليد 1954، وهي حاصلة على بكالوريوس فنون جميلة، خلال دراستها شاركت في العديد من العروض المسرحية على مسرح الجامعة في الجامعة اللبنانية الأميركية، حتى اكتشف موهبة نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم المخرج موريس معلوف وقدمها للمجتمع المسرحي اللبناني حينها، كما عملت نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم في السينما اللبنانية والمصرية، كما أنها قامت بإنتاج بعض أفلامها بنفسها، وقد بدأت نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم مسيرتها الفنية في العام 1974، وكان ظهورها الأول من خلال مسلسلات لبنانية، ثم انتقلت إلى سوريا وعملت في عدد قليل من الأفلام هناك، ثم جاءت إلى مصر، لتصل إلى قمة النجومية هناك.

أهم أعمال نبيلة كرم

شاركت نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم في العديد من الأفلام، مثل فيلم “اخترت حياتي”، وفيلم “أحلى من الشرف”، وفيلم “حرب الفراولة”، وفيلم” اللعبة القذرة “، وأفلام أخرى كثيرة وضعتها في مقدمة الفنانات الناجحات في الساحة الفنية العربية، ومن أشهر الأعمال الدرامية التي قدمتها في حياتها الفنية مسلسل “حواديت فكري أباظة”، ومسلسل “ليلى زمانها جاية”، ومسلسل “النخلة”، ومسلسل “أنا ودموعي” وغيرها الكثير من المسلسلات.

قصة زواج نبيلة كرم من الفنان ممدوح عبد العليم

تزوجت الفنانة نبيلة كرم من الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وهو أول زواج في حياة ممدوح عبد العليم ولكنه ليس الأول في حياة الفنانة نبيلة كرم، وبعد زواجهما قررت الفنانة نبيلة كرم التوقف عن التمثيل، وقبلت بالأمر دون تفكير، لكنها ما لبثت وأن عادت بعد فترة إلى عالم التمثيل مرة أخرى، ورفضت فكرة الابتعاد عن الفن.

سبب طرد نبيلة كرم من مصر

في بداية التسعينيات اتخذت نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم قرار الانسحاب من عالم الفن، حيث تعرضت للعديد من الأزمات التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، خاصة بعد أن تم منعها من دخول مصر، بعد اتهامها بإقامة علاقات غير أخلاقية مع مسؤولين هناك، والذي تبين فيما بعد بأن هذا القرار قد جاء بناء على أوامر من وزير الداخلية السابق، من أجل إبعادها عن ابنه الذي وقع في حب نبيلة كرم.

من هي نبيلة كرم زوجة ممدوح عبد العليم؟ تطلقت الفنانة نبيلة كرم من زوجها ممدوح عبد العليم بسبب علاقتها الغرامية مع صديقه المقرب إيمان بحر درويش، ولم ينتج من زواجهم أي أطفال.

شاهد أيضًا