سبب وفاة نوران عطا لله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي، تصدرت العديد من وسائل الإعلام خبر وفاة نوران عطا لله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي، والتي تبين الخبر من خلال الحادث الذي وقع على طريق الشيخ بن زايد فقد كان ناتج عن تصادم سيارتين بالقرب من الميدان، وقد ألقى الحادث وفاة مصر فتاة وبعد الفحص والتحري فقد اكتشف انها نوران عطا لله، وقد تابع النشطاء من معرفة التفاصيل حول سبب وفاة نوران عطا لله والتي سوف نسيق الحديث عنها أدنى المقال التالي.

من هي نوران عطا لله المدير التنفيذي

تعتبر نوران عطا لله سعيد من المدير التنفيذي لشركة الغنيمي، وهي من مواليد محافظة الشرقية، من مواليد مصر، وهي تحمل الجنسية المصرية، كانت من أبرز الشخصيات على مجال شركة الغنيمي، وقد ساهمت في اتقان تلك المهنة والتي عززت من صمودها تجاه الشركة ورفعتها.

حيث فارقت الحياة نوران خلال الساعات الماضية وكان خبر وفاتها قد عم الحزن على الزملاء والمقربين لها، وكان عبارة عن صدمة كبيرة لمتابعينها، حيث كانت من الفتيات التي تنبض بشريان الحياة.

سبب وفاة نوران عطا لله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي

لقد توفيت الشابة نوران عطا لله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي يوم الأثنين الموافق العاشر من شهر يناير لعام 2022 ميلادي، وكان سبب وفاتها على إثر الحادث الذي وقع على طريق الشيخ بن زايد فقد كان ناتج عن تصادم سيارتين بالقرب من الميدان، مما أدى الى وفاته الفتاة نوران على الفور وهي متجهة في طريقها، حيث تم نقل جثتها الى المستشفى وتحرير المحضر اللازم بالحادثة.

وقد قام خالد غنيم رئيس مجلس إدارة شركة الغنيمي، بتقديم واجب العزاء الى أهل الراحلة الفقيدة نوران عطا الله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي، ونشر على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب  رئيس مجلس إدارة الشركة رسالة ناعيا الراحلة، قال( لدلوقتى يانوران مستنى تليفون منك تقوليلى أنا موجودة وده كابوس عايش فيه من ساعات).

والى هنا نصل الى هذه المقالة والتي تبين من خلالها سبب نوران عطالله المدير التنفيذي لشركة الغنيمي، كما تعرفنا على أبرز المعلومات عنها.

شاهد أيضًا