سبب وفاة روان محمد المجالي، نشرت مصادر في الأخبار المحلية والدولية على مواقع الانترنت المتعددة، فجر اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير للعام الحالي 2022، خبر مصرع الفتاة روان محمد مصطفى المجالي عن عمر يناهز الثالثة والثلاثون سنة، وقد تصدر الخبر على مواقع الانترنت والأسئلة من المقربين لها عن سبب الوفاة والتي أن المصادر لم تفصح عن سبب الوفاة الى حتى الآن وسوف نتعرف على تفاصيل الخبر فيما يلي.

من هي روان محمد المجالي

إن الفتاة روان محمد مصطفى المجالي، تعتبر من مواليد سنة 1989 ميلادي، وهي تبلغ من العمر الثالثة والثلاثون سنة، وهي من مواليد دولة الأردن وتحمل الجنسية الأردنية، وهي تعتبر ابنة المنتج محمد المجالي وشقيقة كل من شاكر وشهم ورزان.

سبب وفاة روان محمد المجالي

لقد نشرت صفحات إخبارية وصحف إعلامية أردنية محلية ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الثلاثاء والذي يصادف تاريخ الحادي عشر من شهر يناير لسنة 2022 ميلادي، أخبار عن وفاة ابنة المنتج أردني الجنسية المشهور محمد المجالي وتسمى روان، وحيث أفادت المصادر التي نشرت الخبر أن سبب وفاتها لن يتم التعرف والإفصاح عنه الى حتى اللحظة، وقرر تشييع جثمانها صباح يوم الأربعاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير، وذلك إلى مقبرة الهاشمية في الزرقاء الأردن من بعد صلاة الظهر، مع حالات من الحزن العارم على أسرتها.

ونشرت صحيفة سرايا نيوز الأردنية والتي يعمل فيها المنتج أبيها محمد المجالي: انتقلت الى رحمة الله تعالى ابنة الصديق المنتج محمد المجالي “روان” في ذمة الله.

وتتقدم اسرة سرايا ممثلة بمديرها العام الأستاذ هاشم الخالدي بأصدق مشاعر العزاء والمواساة من الصديق محمد المجالي بهذا المصاب الجلل، انا لله وانا اليه راجعون، ولا حول ولا قوة الا بالله.

وبهذه المعلومات نصل الى نهاية المقالة والتي كانت بعنوان سبب وفاة روان محمد المجالي، والتي توفت فجر الأربعاء ولن يتم الإفصاح عن سبب وفاتها الى حتى اللحظة، وتعرفنا على تفاصيل خبر وفاة ابنة المنتج الإعلامي والصحفي محمد المجالي، إضافة الى المزيد من المعلومات عنها.

شاهد أيضًا