هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت، تعتبر رياضة كرة القدم من احد أنواع الرياضات المهمة التي يتم القيام بها بصورة كبيرة وتحظي باهتمام واسع من كافة أنحاء العالم، وتتميز تلك الرياضة باللعب بين فريقين ويتكون كل فريق من أحد عشر لاعبا وذلك باستعمال الكرة المتحركة، وتعد كرة القدم من أكثر الألعاب انتشارا بين العديد من الدول ومشاركة الكثير منها من 250 لاعبا في أكثر ما مئتي دولة حول العالم، وتعتبر كرة القدم من الألعاب الرياضية الأكثر شعبية.

هل تذاع مباراة مصر اليوم علي أون سبورت

أعلنت الكثير من القنوات الرئيسية التي ستتمكن من استضافة بطولة أمم أفريقيا للعام الجاري وتتمثل تلك القنوات الرياضية بي ان سبورت القطرية لتقوم بإذاعة مباراة مصر اليوم مع المنتخب النيجيري عبر القناة الرياضية بي ان سبورت ماكس تحت تعليق المعلق المصري أحمد الطيب، وبالتالي لن تقوم قناة اون سبورت الرياضية بإذاعة مباراة مصر اليوم مع المنتخب النيجيري، ويضاف الي ذلك سيتم العمل علي بث تلك المباراة دون احتوائها علي إعلانات أو فواصل تجارية عبر قناة أون سبورت تايم المشفرة وليست العادية.

القنوات التي تذيع مباراة مصر اليوم

ينتظر الكثير من الجماهير والمتابعين المصرية لتشجيع المنتخب المصري اليوم أثناء المباراة المقامة مع المنتخب النيجيري، ويحرص المنتخب المصري لتقديم الإنجازات والتاريخ العريق لتحقيق الإنجاز في بطولة أمم أفريقيا، وذلك بهدف مصالحة الجمهور وتشجيعه نحو الحصول علي تلك البطولة بعد الخروج المفاجئ من كأس العالم وذلك أدي الي عدم تحقيق أمل الجمهور، سنعرض فيما يلي القنوات التي تذيع مباراة مصر اليوم:

  1. قناة بين سبورت الرياضية: وذلك علي تردد 12604 أفقي، ” H” عبر النايل سات، وتردد 11585 رأسي v عبر سهيل سات، ومعدل الترميز 27500.
  2. قناة بين سبورت الرياضية 2: عبر تردد 11013 أفقي عبر نايل سات، وتردد 11623 رأسي v عبر قمر سهيل سات، ويبلغ معدل الترميز 27500.
  3. قناة بين سبورت الرياضية 3: يمكن ذلك عبر تردد 11013 أفقي ” H”  عبر موقع نايل سات، وتردد 11642 رأسي V عبر موقع سهيل سات، ويصل معدل الترميز 27500.

تشكيلة مباراة مصر اليوم أمام نيجيريا

هناك العديد من الجماهير والمحبين ممن لديهم الرغبة الشديدة في التعرف علي التشكيلة النهائية التي ستتمكن من اللعب بشكل مؤكد في المباراة المقامة أمام المنتخب النيجيري، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش بتلك البطولة الافريقية، ويتضمن المنتخب خمس وعشرين لاعبا، وستكون التشكيلة النهائية للمنتخب المصري كما يلي:

  • حراسة المرمي: محمد الشناوي، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد.
  • الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال، أحمد حجازي، محمود حمدي، أيمن أشرف، محمد علاء، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم.
  • الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، امام عاشور، عبد الله السعيد، مهند لاشين، محمد النني، أحمد سيد.
  • الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفي محمد، رمضان صبحي، محمد صلاح ومحمود حسن ” تريزيغيه”.

سيتم إقامة تلك المباراة الحاسمة بين النادي المصري والنيجيري ضمن بطولة كأس أمم أفريقيا في تمام الساعة السادسة مساء حسب توقيت مدينة القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير خلال عام 2022 ميلادي، وذلك بتعليق من المدرب الرياضي أحمد الطيب، تعرفنا علي هل مباراة مصر اليوم مذاعة على أون سبورت.

شاهد أيضًا