سبب وفاة احمد تشاليك ومعلومات عنه، أعلنت مصادر من قبل نادي قونية سبور التركي اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير/ كانون الثاني للعام الحالي 2022، الأخبار عن مقتل لاعبه أحمد تشاليك، مدافع غلطة سراي ومنتخب تركيا لكرة القدم الأسبق، أثناء تعرضه الى حادث سيارة وقد توفي عن عمر 27 سنة، وقد أثار الخبر الضجة والغضب العارم للأشخاص المقربين وتساءل المتابعين عن معرفة السبب على خلفية خبر وفاته الى جانب المعلومات عنه والتي سوف نتطرق الحديث عنها أدنى سطور المقال التالي.

من هو أحمد يلماز تشاليك ويكيبيديا

يعتبر أحمد يلماز تشاليك من مواليد اليوم السادس والعشرين من شهر فبراير لسنة 1994، وهو تركي الجنسية والأصل ويقيم في تركيا، حيث يعد لاعب كرة قدم مشهور، وقد شارك في اللعب مع منتخب تركيا لكرة القدم، وكان يلعب سابقا في بطولة أمم أوروبا لمباراة القدم سنة 2016 ميلادي، مع منتخب بلاده.

أبرز أعمال أحمد يلماز تشاليك

وشارك اللاعب التركي أحمد تشاليك في أكثر من خمسون مباراة مع غلطة سراي أثناء ثلاثة سنوات ونصف العام مع النادي، قبل أن يخوض للعبب مع قونية سبور في سنة 2020، كذلك شارك المدافع ثماني مباريات دولية مع المنتخب التركي ما بين الأعوام 2015 و2017، وكان ضمن التشكيلة المشاركة في بطولة أوروبا 2016، على الرغم أنه لم يشارك في أي مباراة.

ما هو سبب وفاة احمد تشاليك

توفي المدافع اللاعب أحمد تشاليك، مساء يوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يناير/ كانون الثاني للعام الحالي 2022، على إثر تعرضه لحادث سيارة وقع على طريق قريب من العاصمة التركية أنقرة، وقد كان تشاليك متوجهاً لإنهاء أمور ترتبط بزفافه أثناء يوم إجازته، وقد كانت وفاته عن عمر ناهز 27 سنة.

ردود الأفعال حول وفاة احمد تشاليك

كتب النادي عبر حسابه على “تويتر”: “نشعر بحزن عميق لأننا فقدنا لاعبنا أحمد تشاليك، الذي نال حب جماهيرنا ومدينتنا منذ اليوم الأول الذي وصل فيه إلى قونية سبور”.

كتب الاتحاد التركي لكرة القدم في تصريح “ببالغ الأسى علمنا بوفاة أحمد تشاليك لاعب قونية سبور، والذي لعب كذلك في منتخبنا الوطني، في حادث مروري”.

كذلك نشر نادي غلطة سراي على منصة حسابه في تويتر تصريحا ينعي فيه تشاليك، وقال النادي في التصريح “ببالغ الحزن علمنا بوفاة لاعبنا السابق أحمد تشاليك، رحمه الله، نقدم تعازينا لأسرته المفجوعة وأحبائه والمجتمع الرياضي التركي”.

وبهذه المعلومات نصل الى نهاية المقالة والتي ذكرنا فيها سبب وفاة احمد تشاليك ومعلومات عنه، والذي كانت وفاته مساء اليوم الثلاثاء على إثر تعرضه لحادث سيارة في طريقه داخل تركيا.

 

شاهد أيضًا