قائمة أسعار مقابلة فيفي عبده والجلوس معها في الامارات، لقد أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده الكثير من حالات الضجة والجدل عقب الساعات القليلة الماضية على مواقع الانترنت المختلفة، بعد أن تم نشر قائمة أسعار مقابلتها خلال الجلوس معها عقب الزيارة التي تتجه فيها الى الامارات، والتي كانت من المعلن عنها لزيارة الامارات خلال المدة ما بين الواحد والعشرين الى الثالث والعشرين من شهر يناير، وقد قسمت عروض المقابلة الى قسمان وهما  “فئة البلاتينيوم، والفئة الذهبية”، وقد انتشرت الأسئلة من قبل المتابعين عن معرفة قائمة أسعار مقابلة فيفي عبده والجلوس معها في الامارات والتي سوف نوضح أبرز التفاصيل عنها فيما يلي.

فيفي عبده تعلن عن أسعار اللقاء والتصوير معها في الإمارات

أصدرت الفنانة المصرية، فيفي عبده، عن قائمة أسعار تشتمل على امتيازات، لكافة الراغبين من الأشخاص خلال الجلوس معها وأخذ الصور، عقب زيارتها التي أعلنت عنها إلى الإمارات من الفترة الممتدة من الواحد والعشرين من شهر يناير إلى اليوم الثالث والعشرين والتي سوف تكون في أبرز فنادق أبو ظبي.

ونشرت الفنانة المصرية فيفي عيده على حسابها الشخصي على منصة “إنستغرام”، ملصق دعائي باللغتين العربية والإنجليزية، وضحت عن طريقه الاستفسار الخاص بالعرض، الذي ينقسم إلى قسمان من الأسعار والموعد المحدد الذي سوف يتم المقابلة فيه.

قائمة أسعار مقابلة فيفي عبده والجلوس معها في الامارات

قسمت عروض المقابلة الى قسمان وهما  “فئة البلاتينيوم، والفئة الذهبية”، وسوف نتناول التفاصيل عن كل قسم فيما يلي:

فئة البلاتينيوم: 

وقد تم عرض فئة البلاتينيوم، ”جلسة مثيرة“ مع فيفي عبده لفترة وصلت ساعتين، من الساعة الحادية عشرة إلى الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت الإمارات، حيث يشمل العرض كذلك لقاء وتحية وجلسة غداء، وأيضا بالإضافة إلى فرصة التصوير معها، وهذا مقابل 1100 درهم، للفرد الواحد.

الفئة الذهبية : 

تحوي تلك الفئة عرض الفئة الذهبية جلسة تتراوح من الساعة الرابعة والى غاية الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات، وأن تنال على لقاء وتحية وفرصة تصوير، مقابل 750 درهم، للفرد الواحد.

حقيقة زواج فيفي عبده من نجم الزمالك السابق جمال عبد الحميد

كشفت الفنانة فيفي عبده أثناء اللقاء، عن حقيقة زواجها من بطل الزمالك الأسبق جمال عبد الحميد. وقد أشارت أن ما جمعها بالنجم جمال، خلال فيلم واحد فقط، ولم تتزوج منه أثناء الفيلم، أو حتى في الواقع، مؤكدة على أنها كانت متزوجة من إنسان آخر، وقد علقت ”جمال أخويا“.

وقد نفت فيفي عبده، خلال نشر تعليق لها على بيان جمال عبد الحميد، الذي قال فيها ( عشت مع فيفي أجمل أيام حياتي)، موضحة إلى أنه كان يعني العمل وليس الحياة، وخلال وقت سابق، أشارت الفنانة المصرية على أنها على استعداد للمشاركة في الرقص في أي كليب يمكن أن يجمعها بالفنانين محمد رمضان وسعد لمجرد إذا عرض عليها هذا، حيث أن الفنانة فيفي عبده قد واجهت في السنة الماضية أزمة صحية، وهذا بعدما تعرضت لحقنة خاطئة أدت الى دخولها المستشفى، حسب ما أعلنت خلال وقتها.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي ذكرنا خلالها قائة أسعار مقابلة فيفي عبده والجلوس معها في الامارات، وكما تعرفنا على حقيقة الكشف عن زواج فيفي عبده من نجم الزمالك السابق جمال عبد الحميد.

شاهد أيضًا