زوج رابعة الزيات، رابعة الزيات ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالبحث عنها وعن زوجها بعد أن قدمت برنامجها على قناة الجديد باستضافة الفنانة تولين البكري، التي تأثر جميع المتواجدين في الاستوديو بقصتها المأساوية مع زوجها الأول الذي حرمها من اطفالها، وخيرها ما بين العمل والأطفال، وتعتبر رابعة الزيات من أشهر الإعلاميات على الساحة الإعلامية اللبنانية وهي زوجة الشاعر والإعلامي زاهي وهبي، وهو زوجها الثاني، الذي ارتبطت به في العام 2006، وهنا سنتعرف معكم في مقالنا على نبذة مختصرة عن زوج رابعة الزيات.

رابعة الزيات ويكيبيديا

هي الإعلامية اللبنانية رابعة علي داوود الزيات، من مواليد صور لبنان عام 1973، والدها علي داوود الزيات والدتها زهرة إبراهيم حلاوي، ومن أهم أعمالها البارزة بعدنا مع رابعة، بداية عملها الإعلامي كان عام2002 في قناة إن بي إن، بعدها انتقلت للعمل في قناة الجديد حيث كانت بداياتها مع قناة الجديد في نقل نشرات الأخبار.

بعدها انتقلت للبرامج الفنية، وقد عملت في قناة لنا السورية، حيث تعد الوجه الإعلاني لمجموعة Savanah، تزوجت مرتين، المرة الأولى أنجبت كريم وعلي، وزوجها الثاني الشاعر زاهي وهبي أنجبت منه دالي وكنز.

أزواج رابعة الزيات

رابعة الزيات تزوجت زوجها الأول وهي صغيرة في السن حيث أنجبت ولديها ريم وعلي، حيث تزوجت في جنوب أفريقيا، وقد انفصلت عنه وارتبطت بزوجها الثاني زاهي وهبي عام 2006، حيث رزقت منه بدالي وكنز.

زاهي وهبي من الإعلاميين والشعراء المشهورين في لبنان وهو من مواليد1964 جنوب لبنان، وهو خريج كلية الحقوق والعلوم السياسية في الجامعة اللبنانية، بدأ مشواره الإعلامي في إذاعة صوت المقاومة الوطنية وجريدة الحقيقة وجريدة النداء، وقد عمل في قناة النهار اللبنانية وقناة الجديد.

أبناء رابعة الزيات

رابعة الزيات تزوجت مرتين، المرة الأولى كانت في جنوب افريقيا وقد كانت زيجتها الأولى وهي صغيرة في السن، رابعة الزيات لها أربعة من الأبناء، ثلاثة أبناء وبنت، وهم نتاج زيجتها الأولى والثانية، حيث أنجبت من زوجها الأول كريم وعلي، وأنجبت من زوجها الثاني زاهي وهبي دالي وكنز.

في ختام مقالنا أعزائي، زوج رابعة الزيات، تعرفنا معكم على نبذة مختصرة عن الإعلامية المشهورة رابعة الزيات، كما تناولنا الحديث باختصار عن زيجاتها سواء كانت الأولى أو الثانية، وثمرة زيجاتها الأولى والثانية هي أربعة أبناء، كما تناولنا نبذة مختصرة عن الشاعر والإعلامي زاهي وهبي زوج الإعلامية رابعة الزيات الثاني.

 

شاهد أيضًا