تفاصيل إصابة اكرم توفيق مع المنتخب، بدأ منتخب مصر مبارياته في كأس أمم أفريقيا 2022 بمحاولة تصدي صعبة ضد منتخب نيجيريا، حيث كانت النتيجة بخسارة الفراعنة بهدفٍ دون رد، وقد واجه المنتخب المصري العديد من المشاكل والصعوبات أثناء مباراته ضد النسور، حيث بداية المعاناة إصابة أكرم توفيق نجم الأهلي وخروجه مع بداية الشوط الأول، ومن خلال طرح السطور التالية سوف نتعرف على إصابة أكرم توفيق التي تعرض لها في مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الأفريقية 2022.

كيف تعرض أكرم توفيق للإصابة

في الوقت الذي بدأت فيه مباراة مصر ونيجيريا الى ضغط كبير من النسور على الفراعنة في كافة أنحاء الملعب، وكان مصدر الخطورة الأكبر متوجها من الجهة اليمنى للفراعنة.

حيث قف أكرم توفيق للتصدي الى النيجيري بكل ما أوتي من قوة، وخلال إحدى غارات الخطير سيمون موزيس نجم نانت الفرنسي، ضرب نجم الأهلي الكرة من أمامه فوقع تصادم بين اللاعبين أسقط ظهير الفراعنة، وقد أسرع الجهاز الطبي لمنتخب مصر إلى أرضية الملعب لمتابعة حالة اللاعب، وبعد دقائق ظهر أكرم توفيق المباراة محمولاً ودخل من ثم محمد عبد المنعم بدلاً منه.

ما هي إصابة أكرم توفيق

لم يظهر أي مصدر رسمي للحديث عن أثر إصابة أكرم توفيق التي واجهته لها في مبارزة مصر ونيجيريا، ما عدا تأكيد وائل جمعة مشرف منتخب الفراعنة أن اللاعب أصيب في ركبته وأنه سوف يجري أشعة في أحد المراكز الطبية بنيجيريا لمعرفة أثار ونتائج الإصابة.

تفاصيل إصابة اكرم توفيق مع المنتخب

حيث تواجد أكرم توفيق وكان قد وقع على ساحة الملعب، وأمسك بعدها مباشرةً بقدمه اليمنى بالقرب من ركبته، وهو ما يوضح أن الإصابة في الركبة، وقد ذكرت العديد من الصحف في مصر الى إن الأشعة التي أجريت لها أكرم توفيق أثبتت إصابته بكسر في الرباط الصليبي للركبة، وهذا يعني غيابه عن الملاعب الى نهاية الموسم.

من هو اكرم توفيق ويكيبيديا

يعتبر أكرم توفيق لاعب كرة في القدم المصري، وهو من مواليد مصر ويحمل الجنسية المصرية، وهو يلعب في الوقت الحالي لنادي فريق  الأهلي، وقد توجها من نادي إنبي خلال صيف 2016 ، وهو أخ اللاعب عبد العزيز توفيق واللاعب أحمد توفيق، حيث ولعب في منتخب مصر للشباب ويُعتبر أبرز أصغر اللاعبين في العمر في لائحة الأهلي وهذا يتواجد في قائمة اللاعبين الذين يعملون مستقبل الفريق، ودخل للأهلي متوجها من نادي إنبي، ثم أعير إلى نادي الجونة مع استئناف موسم 2018/2019 حيث انه في الوقت الحالي مع الفريق.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي كانت بعنوان تفاصيل إصابة اكرم توفيق مع المنتخب، وقد تعرفنا على كافة التفاصيل التي حدثت للاعب ومدى تأثيرها على الفرق الرياضية، الى جانب معرفة المعلومات عن من هو اللاعب أكرم توفيق.

شاهد أيضًا