تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي، انتشرت عملية البحث عبر كافة المواقع خلال الساعات القليلة الماضية عن معرفة تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي، في الوقت الذي أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الرابط المتاح من أجل الاستعلام عن استمارة الصف الأول الثانوي إضافة الى الصفوف الأخرى، ومن خلال تناول سطور المقال نود ان نضع لكم رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي، والمزيد من المعلومات الأخرى.

استمارة الصف الأول الثانوي

بالتزامن مع اقتراب موعد الامتحان المتعلق بالصف الأول الثانوي، فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر عن إمكانية التسجيل في استمارة الامتحان للصف الأول الثانوي وقد أعلنت عن الشروط المتوفرة لها وكذلك صرحت على وضع الرابط الخاص من أجل الاستعلام عن المزيد من التفاصيل والتسجيل بالطرق والخطوات المتاحة من خلال الرابط على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

شروط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي

حددت وزارة التربية والتعليم مجموعة من الشروط والتي يجب توافرها من أجل الحصول على استمارة الصف الأول الثانوي، وطباعتها، وقد جاءت الشروط على النحو التالي:

  • حصول كل طالب على البريد الإلكتروني المدرسي الخاص به باستعمال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي، ويحوي ذلك الشرط طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، وفي حال ان لم يكن الطالب ليس لديه البريد الإلكتروني عليه التسجيل.
  • سوف يتم إجراء امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي داخل لجان الامتحانات المدرسية من خلال الموقع الالكتروني.
  • إدخال كافة بيانات الطلاب بدقة على قاعدة البيانات، مع التأكد من صحة شتى البيانات التي تم تسجيلها لهم عن طريق قاعدة البيانات.

خطوات تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي

حددت وزارة التربية والتعليم مجموعة الخطوات التي يمكن الاستعانة بها من أجل التسجيل في استمارة الصف الأول الثانوي والتي أعلنت عنها خلال الفترة الحالية وفيما يلي نوضح الخطوات :

  • تسجيل الدخول عبر الموقع الرسمي للوزارة من خلال الدخول من هنا. 
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • كتابة البريد الإلكتروني الموحد على منصة Office365.
  • الضغط على أيقونة تسجيل دخول.

رابط التسجيل استمارة الصف الأول الثانوي

أصدرت وزارة التربية والتعليم الفني عن رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي للامتحان والذي يمكن الدخول من خلال الموقع الالكتروني على الانترنت التابع الى موقع وزارة التربية والتعليم، حيث يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي التسجيل من خلال الرابط التالي من هنا.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا فيها على أبرز التفاصيل عن تسجيل استماره الصف الاول الثانوي، وضعنا الشروط الخاصة بالتسجيل الى جانب معرفة الخطوات والرابط المخصص للتسجيل عبر وزارة التربية والتعليم.

شاهد أيضًا