من هي شهد العيساوي ويكيبيديا وتفاصيل مقتلها، أقدم اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي على قتل ابنته شهد البالغة من العمر 14 عاماً، وجاء في تفاصيل قتل اليوتيوبر العيساوي لابنته بأن القاتل أصر على أنه قد قتل ابنته تحت حجة تنظيف شرفه، ومن المعروف بأن قضايا الشرف هي قضايا منتشرة في المجتمعات العربية وعلى رأسها دولة العراق، وهنا سوف نتعرف على من هي شهد العيساوي ويكيبيديا وتفاصيل مقتلها.

حقيقة مقتل بنت اليوتيوبر محمد العيساوي ومن قتلها

كيف يمكن للعقل أن يستوعب بأن الأب يستطيع أن يقتل ابنته بثلاث رصاصات اخترقت جدها البريء!! هذه هي نهاية حكاية الفتاة العراقية شهد العيساوي التي قتلت على يد والدها اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي، وربما لأن والدها مشهور على منصات التواصل الاجتماعي لما يقدمه من محتوى وفيديوهات ينشرها على حسابه الخاص، فقد تصدرت قصة مقتل شهد العيساوي على يد والدها التريند في الساعات المنصرمة، ويذكر بأن شهد العيساوي قتلت لأن والدها قد ساورته بعض الشكرك حول علاقة تجمع بينها وبين أحد الشباب.

من هي شهد العيساوي السيرة الذاتية

من هي شهد العيساوي ويكيبيديا وتفاصيل مقتلها؟ لا كثير يذكر حول الطفلة المراهقة شهد العيساوي  سوى أنها واحدة من ضحايا قضايا الشرف السائدة في المجتمع العراقي، إذ تصادف مرور أحد الشباب أمام باب منزلها عندما كانت شهد العيساوي  تفتح الباب، وهو ما دفع والدها للشك بأن ابنته على علاقة بهذا الشاب، ودون أي أدلة أو أي مقدمات، استل اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي مسدسه ليفرغ رصاصاته الثلاثة في صدر ابنته شهد العيساوي  التي سقطت مضجرة بدمائها لتفارق الحياة على الفور، ويلوث والدها محمد العيساوي بالفرار من ساحة الجريمة.

تفاصيل قتل محمد العيساوي لابنته شهد

أكدت تقارير الطب الشرعي بأن المراهقة شهد العيساوي لم يتكم لمسها وبأنها لا تزال بكر، ولا حقيقة لما يزعمه والدها اليوتيوبر العراقي محمد العيساوي حول شكوكه في شرف ابنته شهد العيساوي التي دفعته إلى قتلها، إلا أن العادات القبلية الجاهلة سبقت حكم العقل فاندفع والدها إلى قتلها دون أن يمتلك دليل قاطع على إنحراف أخلاق ابنته كما أكدت أبنة خالة الضحية، والتي أشارت في تصريحاتها إلى أن شهد العيساوي بريئة من كافة تهم الشرف التي وجهها والدها إليها، وهي لا تتعدى كونها طفلة مراهقة وبريئة في مقبل عمرها لا ذنب لها في الأفكار السوداوية التي اكتسحت رأس والدها وأدت إلى مقتلها.

الكثيرون يرغبون في معرفة تفاصيل من هي شهد العيساوي ويكيبيديا وتفاصيل مقتلها، وذلك بعد تصدر اسم شهد العيساوي عناوين الأخبار المحلية في مدينة البصرة العراقية، إذ مقتل شهد العيساوي على يد والدها اليوتيوبر المعروف محمد العيساوي.

شاهد أيضًا