من هو احمد محمد خلف الحبتور، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم رجل الأعمال الإماراتي احمد محمد خلف الحبتور، كما تزايد البحث عنه عبر محركات البحث جوجل، لما قام به من عمل انساني أشعل مواقع التواصل الاجتماعي بكرمه وأخلاقه، حيث قام رجل الأعمال الإماراتي احمد محمد خلف الحبتور بدفع أكبر مبلغ مالي للناشط الكويتي أبو فله حيث بلغ المبلغ مائة ألف درهم، ومن الجدير أن الناشط أبو فلة يقوم بجمع الأموال للمحتاجين خاصة في فصل الشتاء في توفير لهم الملابس الخاصة وملتزمات فصل الشتاء، وسنتعرف معكم في مقالنا على من هو احمد محمد خلف الحبتور.

احمد محمد خلف الحبتور ويكيبيديا

احمد محمد خلف الحبتور، من أهم الشخصيات الريادية في مجال إدارة الأعمال، يعمل في شركة الحبتور التابعة لجده ومؤسسها خلف الحبتور، حيث تعمل  الشركة في تقديم العروض الاستثمارية والعقارية والتأمينات والسيارات وتأجيرها.

يبلغ أحمد الحبتور من العمر قرابة الخمسينات وهو إماراتي الجنسية ومقيم في إمارة أبو ظبي ويعد المدير التنفيذي لشركة الحبتور للسيارات، حيث يعرف على أنه من رجال الأعمال الناجحين والمميزين في عمله حيث حقق العديد من النجاحات خلال عمله في شركة الحبتور.

أصل عائلة الحبتور في الإمارات

عائلة الحبتور من  العائلات التي لا تنفذ كلمة إلا بالرجوع لشيوخها، حيث ترجع أصولهم في الوقت الحالي للقبيلة الحضرمية في اليمن التي تعتبر من أولى القبائل التي سكنت شبه الجزيرة العربية، يوجد من بينهم العديد من الشيوخ الذين لهم وزنهم وقدرتهم في جميع المجالات في الإمارات ومن أبرز شيوخهم:

  • خلف أحمد الحبتور البالغة ثروته مليارات الدولارات، حيث يعرف على أنه من أعظم الرأسماليين.
  • الشيخ سلطان الحبتور، من أهم الملاك لشركات السيارات في الإمارات العربية.
  • الشيخ محمد خلف الحبتور، أحد أبناء الملياردير خلف الحبتور وصاحب منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور في الإمارات العربية المتحدة.
  • ومن أبرز الشيوخ في القبيلة الشيخ ناصر عبد الله الحبتور، والشيخ عبد الله الحبتور.

خلف الحبتور شيعي

خلف الحبتور من رجال الأعمال الإماراتيين حيث يعد المؤسس الأول ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور منذ عام 1970في دولة الإمارات العربية المتحدة، كانت البدايات لشركة الحبتور تعمل كشركة هندسية بسيطة إلى أن أصبحت اليوم من أكبر الشركات في المنطقة التي تعمل في مجالات السيارات والعقارات والنشر والتعليم، كما عمل الحبتور رئيس مجلس إدارة بنك دبي التجاري،  وعضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي والمجلس الوطني التجاري.

نال العديد من الجوائز وأهمها كان الطاووس الذهبي في الإبداع والابتكار عام 2018، كما نال وسام الاستحقاق من المجر برتبة فارس عام 2018، ونال جائزة أفضل مستثمر سياحي في الوطن العربي عام 2015 من المجلس العربي للإعلام السياحي، كما تم تصنيفه من أفضل 500 شخصية عبقرية في العالم عام 2006م، من أبرز أعماله افتتاح معرض خاص به في الإمارات يوثق فيه حياته الشخصية والمهنية.

في ختام مقالنا، من هو احمد محمد خلف الحبتور، أعزائي تعرفنا معكم على الانسان احمد محمد خلف الحبتور الذي ساهم في التبرع للناشط الكويتي أبو فلة لمساندة المحتاجين في فصل الشتاء، جعله الله في ميزان حسناتهم وبارك لهم في رزقهم.

شاهد أيضًا