من هو كوكسال بابا؟ التركي القزم مشهور مواقع التواصل الاجتماعية الذي اشتهر بلقب ” كوكسال بابا”، الرجل المضحك ذو حس الفكاهة، خفيف الظل، هو رجل تركي يدعى “بيكتاش أوغلو”، والذي حقق شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، وتناقل العديد من رواد منصات السوشيال ميديا صوره المضحكة، حيث أثار وكسال بابا جدلاً كبيراً في الساعات القليلة الماضية بعد أن أعلن عبر حسابه الشخصي على تويتر أنه في الغردقة، من خلال تغريدة ” أهلاً الغردقة”.

من هو كوكسال بابا

لقد أصبح من الرموز الأكثر تداولاً عبر منصات وتطبيقات التواصل الاجتماعي، حيث يتم إرسال صوره المضحكة، كرد على الموقف المناسب عبر التطبيقات المختلفة المستخدمة للتواصل بين الناس، فمن هو كوكسال بابا

  • كوكسال بابا هو تركي الجنسية.
  • اسمه الحقيقي بيكاتش أوغلو.
  • يبلغ من العمر ست وأربعين عام.
  • هو رجل قزم، أصيب منذ صغره بمرض وراثي لا يجعله ينمو، فبقي قصير القامة.
  • يغضب كوكسال بابا بشل سريع، وقد تم التقاط العديد من الملصقات له لمواقف عديدة، يتم تناقلها عبر منصات التواصل.
  • خفيف الظل، وله مواقف مضحكة عديدة.

كوكسال بابا في الغردقة

شهير منصات السوشيال ميديا الملقب باسم كوكسال بابا، يغرد عبر الحساب الخاص به انه في الغردقة، مع نشر لصورة خاصة به وهو في أحد منتجعات الغردقة السياحية، مما دفع العديد من محبي كوكسال بابا للتساؤل عن حقيقة تواجده في الغردقة، وأراد كافة المتابعين ومحبي كوكسال معرفة المنتجع الذي ينزل فيه مشهور التيك توك، ومنصات السوشيال ميديا المختلفة، لكن للأسف لم يتمكن أي احد من محبي التري القزم من الوصول لمكانه المحدد الذي ينزل فيه في الغردقة، وقد نال التركي كوكسال بابا لقب المشاغب الغاضب.

بداية شهرة كوكسال بابا

لقد عاش كوكسال بابا التركي حياته بشكل طبيعي بالرغم من مرضه بقصر وقزامة القامة، واحب الملاكمة منذ صغره، بل أنه اشترك في نادي للملاكمة، وشارك في بطولات كثيرة وفاز بها، حيث استمر في لعبة الملاكمة لمدة عشرين عام، ولكنه اعتزل في العام 2010، ولكن من المدهش حقاً أن شهرته الحقيقة أتت بعد ذلك ولكن أيضاً عن طريق الملاكمة، حيث انتشر مقطع فيديو لكوكسال بابا وهو يلاكم شخص آخر يفوقه في الحجم والطول، وكان المقطع مضحك بشدة، مما جعله يحصد العديد من المشاهدات والمشاركات، ومن هنا كانت بداية شهرة كوكسال بابا.

رياكشنات التركي القزم

وقد اشتهر القزم التركي كوكسال بابا بصوره ورياكشنات خاصة به في حالات الغضب التي تعرض لها في حياته، حيث يتعايش كوكسال مع حالته المرضية ولم يكن مرضه عائق في حياته مطلقاً، حيث كان هذا المرض سبب كبير في شهرته الواسعة، والمحبة التي حصدها من الجماهير والمتابعين له، وانتشرت رياكشنات التركي القزم عبر مواقع السوشيال من واتس اب، وفيس بوك، وغيرها كردود فعل يعبر بها الناس عن موقفهم في حالات معينة.
كان هذا المقال بعنوان من هو كوكسال بابا؟ الذي حصد شهرة واسعة في العشر سنوات الأخيرة وكانت البداية مع لعبة الملاكمة، حيث أن الصورة والفيديو الذي عرض له عبر المنصات وهو يلاكم شخص أضخم منه بمراحل كانا بداية الشهرة.

شاهد أيضًا