من هو صالح القحطاني رئيس مجلس ادارة العيادات الملكية المعين حديثاً بمرتبة وزير، تصدرت العديد من المواقع داخل  المملكة العربية السعودية على تنصيب معالي الدكتور صالح القحطاني في هذه اللحظات القليلة من اللحظات، اليوم الخميس الموافق الثالث عشر من شهر يناير للعام الحالي 2022، على منصب رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية داخل المملكة العربية السعودية برتبة وزير، وقد انتشرت الأسئلة من أجل معرفة المعلومات عن تلك الشخصية التي انتشر اسمها ومعرفة التفاصيل عنه.

من هو صالح القحطاني ويكيبيديا

إن معالي الدكتور صالح القحطاني هو من مواليد المملكة السعودية، وهو يحمل الجنسية السعودية، ويعتبر صالح القحطاني من أبرز الشخصيات التي تصدرت في الفترة الحالية، حيث تلقى تعليمه في المرحلة الابتدائية والجامعية داخل المملكة العربية السعودية، وخلال تخرجه من الجامعة ونال على الشهادة، أعلن القحطاني أن يلتحق بالشرطة، وهذا حسب ما طلب منه والده الذي أراد أن يراه ضابط، ومع مرور الزمن، حقق حلم أبيه ونجح في الالتحاق بالشرطة.

أبرز أعمال صالح القحطاني

وقد تعين على العديد من المناصب الأخرى فيما بعد، فقد أصبح رئيس مجلس إدارة و المدير التنفيذي للعيادات الملكية بالسعودية، وتعين على منصب عضو إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث. وهو اسم مشهور في تخصص الطب في السعودية وله الكثير من الإنجازات الأخرى، وفي هذه اللحظات وأخر أعماله التي ترأسه قد تم تعيين صالح بن علي القحطاني رئيس مجلس إدارة العيادات الملكية داخل المملكة العربية السعودية، تحت رتبة وزير للعام الحالي 2022 ميلادي.

يعتبر أيضا مدير لأكبر شركة صناعة الحلوى في المملكة العربية السعودية، تتألف من 120 فرع في كافة محافظات المملكة، برز الدكتور صالح القحطاني في الكثير من البرامج على التلفاز ومن أبرزها برنامج “اللقاء نت الصفر” والذى يبث على قناة ام بي سي.

من هو صالح القحطاني رئيس مجلس ادارة العيادات الملكية المعين حديثاً بمرتبة وزير، كان عنوان هذه المقالة والتي وضعنا خلالها كافة التفاصيل عنه وعن أبرز مناصبه، وبهذه نكون قد وصلنا الى ختام هذه المقالة.

 

شاهد أيضًا