فتح تحقيق حول توقيع كنو لـ الهلال والنصر معًا، أعلنت العديد من المصادر عن الكشف على تقارير في وسائل الإعلام تفيد أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عملت على فتح ملف تحقيقًا بخصوص توقيع محمد كنو لناديي الهلال والنصر في وقت واحد خلال الفترة الأخيرة، ولمعرفة التفاصيل حول التقرير من خلال متابعة السطور التالية.

تفاصل توقيع أزمة كنو لـ الهلال والنصر معًا

أقر نادي النصر السعودي، أنه قد اتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن إعلان نادي الهلال إبرام عقد مع اللاعب محمد كنو، وبعث إشعارا للهلال واللجان الاحترافية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، وقد أعلن الحساب الرسمي لـ قناة 24 الرياضية من خلال منصة “تويتر” أن لجنة الاحتراف في اتحاد الكرة فتحت تحقيقًا عن توقيع اللاعب للنصر ثم تحديث عقده مع الهلال الخميس الماضي، وأشارت القناة أن لجنة الاحتراف سوف تُنفذ قرارات الإيقاف بحق المخالف، سواء من خلال إيقاف للاعب، أو إيقاف لأحد الناديين عن التقديم.

تفاصيل جديدة تورط نجم الهلال والنصر

صرح الإعلامي والناقد الرياضي محمد العنزي خلال الفترة السابقة، عن تفاصيل حديثة قد تذهب الى إبرام عقوبة على اللاعب الرياضي محمد كنو لاعب الهلال.

وكان نادي الهلال السعودي قد أصدر عن تحديث العقد مع اللاعب صاحب الـ27 سنة الخميس الماضي، بعد الحصول على لقب بكأس السوبر السعودي، وخلال الأيام القليلة الماضية، أوضح نادي النصر أنه سوف يحصل على حقوقه القانونية عقب تفاجئه بتجديد الهلال لعقد اللاعب وهو حاصل على توقيعه.

كما أشار البيان في برنامج ”أكشن مع وليد”: ”إدارة الهلال جعلت كنو يوقع على إقرارين وهما أن اللاعب لم يوقع لأي ناد آخر قبل أن يحدث عقده مع نادي الهلال والآخر هو تحمله لجميع التبعات المالية، وذلك إذا كان كلامه مخالفًا للإقرار الذي وقع عليه.

من هو اللاعب محمد كنو ويكيبيديا

إم محمد كنو لاعب كرة قدم في فريق الهلال السعودي، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، حيث ترحل الى نادي الهلال السعودي خلال سنة 2017 ميلادي، وخاض حوالي ما يقارب 146 مباراة، وكانت أخر مباراة في كأس السوبر السعودي، فقد حصل فريق الهلال على الكأس، ومن هنا كانت نهاية العقد اللاعب محمد كنو، وفيما بعد بدأت الفرق في الخلاف عليه وهذا من أجل لعبه الاحترافي في الأندية.

جنسية اللاعب محمد كنو

إن محمد كنو لاعب من مواليد المملكة العربية السعودية، وهو يحمل الجنسية السعودية، وكانت هوايته المفضلة هي لعب كرة القدم، وقد حقق العديد من الإنجازات في الشأن الرياضي، وحقق شهرة واسعة محمد كنو وأصبح من أبرز للاعبين الذين يشهد لهم التاريخ الكوري بالكثير من الأهداف القوية التي جعلته أشهر لاعب في المملكة العربية السعودية وفي أي فريق، وبل الى ان وصل على مستوى العالم.

الى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي كانت بعنوان تفاصيل الموضوع فتح تحقيق حول توقيع كنو لـ الهلال والنصر معًا، كما تعرفنا على أهم المعلومات عن لاعب النصر محمد كنو.

شاهد أيضًا