من هو زوج ورد الخال باسم رزق أثارت دهشة متابعيها في الآونة الأخيرة نتيجة نشرها للعديد من الصور برفقة زوجها رجل الاعمال الذي يعمل في بالموسيقي، ورد الخال ولدت في العاشر من شهر سبتمبر سنة 1972 ميلادي، ويبلغ عمرها حوالي سبعة وأربعون عام، كما انها تعمل في مجال التمثيل، ورد ممثلة سورية ولديها الكثير من الأعمال التي قدمتها ولاحقت نجاحاً كبيراً في مجال الفن، لذا يتساءل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هو زوج ورد الخال باسم رزق؟

من هو زوج ورد الخال باسم رزق

تزوجت الفنانة ورد الخال قبل عدة سنوات بعد قصة حب طويلة من الملحن والموسيقي المعروف باسم رزق في مدينة قبرص وكان زواجهما مدنياً بالرغم من انهم يحملون نفس الجنسية، كما أن ورد الخال ممثلة لبنانية تحمل الجنسية السورية، وهي من عائلة فنية عريقة، والدها الشاعر والإعلامي المعروف يوسف الخال، وأمها من الأصل السورية وتدعى مها بيرقدار، وزوجة أخيها نيكول سابا، وبدأت مسيرتها الفنية في سنة 1997 ميلادي، وقامت بتأدية دور في مسلسل نساء من العاصفة، وحققت نجاحاً كبيراً في وقت قصير جداً، ولها الكثير من الأدوار المختلفة التي قامت بالمشاركة فيها.

ديانة باسم رزق

باسم رزق هو مؤلف للموسيقي ويعزف العود اللبناني، ويعتبر واحد من أبرز عازفي العود ارتجالاً في لبنان في العاشر من شهر 10 أبريل سنة 1979 في العاصمة اللبنانية بيروت، بدأ باسم يتعلم العود منذ الصغر عندما كان يبلغ من العمر أربعة أعوام، وتعلم تلك الموهبة الموسيقية على يد والده. وعندما كان في عمر الخمسة أعوام  جذب انتباه العديد من وسائل الإعلام الوطنية المختلفة بفضل موهبته الاستثنائية وبراعته في العزف على ثلاثة آلات موسيقية وهي العود، لوحة المفاتيح، والطبلة. وله الكثير من الموسيقى التي قام بتأليفها للمسارح والأفلام والأفلام الوثائقية. وهو من الشخصيات المعروفة في الدولة الأوربية مثل إسبانيا وإيطاليا، خلال مسيرته الموسيقية لقد ظهر على العديد من شبكات التلفاز مثل TV5 و Mtv و MBC و Rotana وتزوج من الفنانة ورد الخال في العام 2016 ميلادي.

تعرفنا وإياكم خلال المقال السابق على من هو زوج ورد الخال باسم رزق هو عازف على آلة العود وكاتب موسيقى مواليد لبنان في العاصمة بيروت، ويعد من الشخصيات المعروفة في بعض الدول الأوروبية، وشارك في مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية والدرامية التي لاقت نجاحاً كبيراً، وديانة باسم رزق، نتمنى لكم الإستفادة الكاملة.

شاهد أيضًا