ماذا يعني اسمي؟ هذه اللعبة هي أحد أكثر الألعاب المسلية والتي يحصل من خلالها الشخص على تفسير يستند إلى اللغة العربية ومفرداتها وكلماتها حول ما هو المعنى الذي يختبئ خلف اسمه وعلى ماذا يدل، فعلى سبيل المثال يدل اسم فرح على شخصية مرحة ومبتسمة دائماً، وأما اسم جميل فهو يعني الجمال والبهاء والحسن.

ماذا يعني اسمي

من الأسماء في اللغة العربية والتي اشتهرت لدى العرب منذ مئات السنوات هو اسم أسمى، والمقصود به الهيبة والافتخار مما جعل البعض يقول بأن الدين يحرم تسمية المولود بهذا الاسم، وذلك لأن فيه بعض التعظيم، ولكن الحقيقة بأن الدين الإسلامي هو دين يسر ولم تذكر أي آيات قرآنية أو أدلة شرعية على تحريم مثل هذا الاسم، وأما الأسماء المحرم تسمية المواليد بها فهي فقط أسماء الله الحسنى، وأما لعبة ماذا يعني اسمي، فهي تحتوي على أكثر من مئة ألف اسم عربي أصيل بالإضافة إلى معانيها وصفات حامل الاسم.

ما هي صفات اسم أسمى

هناك العديد من الصفات التي تحملها الفتاة التي اسمها أسمى، فلكل شخص نصيب من اسمه سواء في صفاته أو أخلاقه أو مبادئه أو حياته أو عمله وغيرها من النواحي الأخرى، والتي نستنتج من خلالها صفات حاملة اسم أسمى وهي تتمثل فيما يلي:

  1. تتمتع بالهدوء والعقلانية في إنجاز المهام الموكلة لها.
  2. فتاة قوية تتحمل المسئولية ويعتمد عليها.
  3. فتاة اجتماعية تحب تكوين الصداقات ولديها الكثير من الأصدقاء الذين يحبونها.
  4. تحب التواضع ومراعاة شعور الآخرين وتكره أن تجرح أحد.

وبهذا نستنتج ماذا يعني اسمي؟ وما هي أهم الخيارات المتاحة في هذه اللعبة التي يمكن من خلالها الحصول على معلومات عامة حول الاسم وحامله.

شاهد أيضًا