من هو الدكتور شريف عباس الطبيب المتهم بقضية الإعلامي وائل الإبراشي، بعد مجريات التحقيق الكاملة في قضية مقتل الإعلامي وائل الإبراشي، فقد تم الكشف عن أن الطبيب المصري “شريف عباس” هو المتهم بالتسبب في مقتل وائل الإبراشي، وقد انتشرت القصة حول مواقع الانترنت ونظرا لتلك التداعيات والاتهامات في حق الطبيب خرج شريف عباس أما الإعلام ليعبر عن صمته والذي علق بنفي كافة تلك الاتهامات وانه لم يكون وحده الطبيب المعالج للإعلامي وائل، وفي سياق طرح المقال سوف نتناول تفاصيل القصة فيما يلي.

من هو الدكتور شريف عباس ويكيبيديا

إن الدكتور شريف عباس، من مواليد العاشر من شهر ديسمبر لسنة 1936 أي يبلغ من العمر(85 سنة) وهو طبيب مصري الجنسية، ويقيم في مصر، وهو طبيب المختص والمعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، واستشاري الكبد والأمراض المعدية بمعهد الكبد، وهو الدكتور الذي وجه له الاتهام في قضية مقتل الإعلامي وائل الإبراشي على لسان الدكتور المصري خالد منتصر.

الدكتور شريف عباس يخرج عن صمته في اتهامه بقضية مقتل الإعلامي وائل الإبراشي

خرج الطبيب شريف عباس الدكتور الذي قدم العلاج للإعلامي الراحل وائل الإبراشى خلال فترة مرضه، وعبر عن صمته على اتهام الدكتور خالد منتصر له بالعلاج الخاطئ لوائل الإبراشي في قوله «أنا دكتور أمراض معدية ولم أعطه علاجا خاطئا».

وأشار الدكتور شريف عباس أثناء مداخلة هاتفية بأحد البرامج بالمناقشة أنه طلب من الإبراشي الذهاب للمستشفى خوفا من تدهور حالته ولكنه رفض، موضحا إلى أن زميلا له جعله يتواصل معه للتأكد من الإصابة بكورونا، وأكد عباس إلى أنه بدأ العلاج لكن بعد يومين طلب تحليلا وحالته ذادت سوء، وذهب له وكان يخدم نفسه وكانت زوجته غير موجودة في البيت.

تفاصيل قضية مقتل الإعلامي وائل الإبراشي

كما أشار خلال حديثه الدكتور عباس وفرت له ممرض يجلس الى جانبه في البيت، وطلبت منه الذهاب الى مستشفى لكنه رفض وأحضر أنابيب الأكسجين إلى البيت) كما أضاف في قوله «مفيش حاجة اسمها علاج سحري أنا اديته علاج معتمد».

وأكد إنه وفر لوائل طاقم تمريض كي يتواجد الى جانبه في المنزل بعد أن ترك الخدم البيت نظرا الى وجود فوبيا كورونا لدى الجميع، وذكر إن زوجة وائل وابنته كانتا عالقتين في لبنان نتيجة توقف الطيران هناك.

وأوضح عباس أن وائل لم يوافق الذهاب للمستشفى وطلب أن يبقى في البيت، موضحا إلى أنه قال له سوف نحتاج أوكسجين وأمور أخرى، فرد بأن السائق سوف يأتي بكل ما نحتاج.7

من جهة أخرى تابع الدكتور إنه طلب من نقابة الأطباء فتح تحقيق رسمي في حادثة ذلك الأمر، مؤكدا إلى أنه قدم بلاغا رسميا ضد خالد منتصر الذي وجه الاتهام له، وقد أكد في نهاية حديثه أن التحقيق سوف يثبت مَن مِن أطباء مصر الكبار كان يتابع الحالة، ونعي الدكتور عباس عزاء للشعب المصري في الإعلامي وائل الإبراشي، واصفا إياه بالتنويري.

من هو الإعلامي وائل الإبراشي ويكيبيديا

إن وائل الابراشي هو إعلامي وصحفي معروف، يقيم في جمهورية مصر، وهو من مواليد السادس والعشرين من شهر أكتوبر لعام 1963 ميلادي وكان يعمل منصب تقديم برنامج العاشرة مساءا على قناة دريم وفي الوقت الحالي يعمل منصب إعلامي في تقديم برنامج ” التاسعة” بعد نشره اخبار الساعة التاسعة على القناة الأولى المصرية التابعة للهيئة الوطنية للإعلام، كذلك عمل صحفي في جريدة روز اليوسف و مش بيترأس تحرير أي جريدة دلوقتي بعد أن رفع استقالته من صوت الامه، إنشاء لصحيفة جديدة ترأس مجلس ادارتها الدكتور أحمد بهجت.

تناولنا لكم كافة التفاصيل عبر سطور مقالنا هذا والتي كانت تتعلق بالموضوع من هو الدكتور شريف عباس الطبيب المتهم بقضية الإعلامي المصري وائل الإبراشي.

 

شاهد أيضًا