نظام تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة، قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قبل عدة ساعات بالاعلان عن الانتهاء من دراسة إعادة التسوية، وهي من الأمور التي ينتظرها الكثير من الناس، لذلك وردتنا العديد من عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن كيفية تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة، لذلك سنوضح لكم في هذا المقال نظام تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة.

آخر أخبار نقل المنتدبين

صرح الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في الثالث والعشرين من شهر يناير الجاري عام 2022م، عن آخر أخبار نقل المنتدبين في الجهاز الإدارة للدولة، كما أعبنت عن انتهاء فترة دراسة إعادة التسوية “التعيين”، والتي تشمل على 1432 موظف من ضمن الذين حصلوا على مؤهلات عالية أثناء الخدمة، وذلك بناءً على قانون نقل المنتدبين، لذلك تساءل العديد من الاشخاص بخصوص كيفية تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة وهو ما سنوضحه لكم في الفقرات التالية.

نظام تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة

يبحث الكثير من الاشخاص عبر متصفح البحث الالكتروني جوجل عن كيفية تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة، وذلك بعد إعلان الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة عن الانتهاء من دراسة التسوية “التعيين”، نقدم لكم طريقة تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة كما هو موضح لكم في الخطوات التالية:

  • في البداية قم يتسجيل الدخول مباشرة الى الموقع الالكتروني من هـــــــنـــــــا.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة بشكل صحيح، والبيانات هي:
  1. البيانات الأساسية: الاسم رباعي باللغة العربية – الرقم القومي – النوع – الحالة الاجتماعية – محافظة الإقامة – المحافظة طبقاً للرقم القومي.
  2. بيانات الاتصال: المركز او الحي او القسم – العنوان بالتفصيل – الهاتف المحمول – تليفون العمل – البريد الالكتروني.
  3. بيانات المؤهل: المستوى التعليمي – المؤهل – التخصص – التقدير.
  4. بيانات الحالة الصحية.
  5. البيانات الوظيفية بجهة العمل الأصلية: جهة العمل – تاريخ التعيين – المجموعة الوظيفية – المجموعة النوعية – المستوى الوظيفي او الدرجة المالية – تاريخ الحصول على المستوى.
  6. البيانات الوظيفية بالجهة المنتدب اليها: جهة العمل – تاريخ بداية الندب – المجموعة الوظيفية – المجموعة النوعية.
  7. بيانات الندب “بعد صدور قانون الخدمة المدنية والمعمول به من 2-11-2016” وهي: تاريخ اول قرار للندب او تجديد الندب بعد صدور قانون الخدمة المدنية – رقم القرار – هل ما زلت على رأس العمل بالجهة المنتدب إليها.
  8. البيانات الخاصة بتجديد قرار الندب بالجهة المنتدب إليها حالياً: رقم القرار – تاريخه.
  9. قم بإدخال المرفقات المطلوبة.

رابط الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نظام تحديث بيانات المنتدبين

أصبح بإمكان المنتدبين في الجمهورية المصرية من السهل عليهم القيام بالتحديث للبيانات الخاصة بهم، والتي أصبحت محط اهتمام الكثير من المنتدبين في المملكة العربية السعودية، لهذا سوف نقدم لكم الآن نظام تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة وذلك عبر الرابط من هنا.

وفي ختام مقالنا لهذا اليوم، قدمنا لكم في هذا المقال المعلومات بخصوص آخر أخبار قرار نقل المنتدبين، والتي أعلن عنها الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، حيث أعلن عن انتهاء اجراءات دراسة التسوية “التعيين” وضلك في الثالث عشر من شهر يناير الحالي، كما عرضنا لكم خطوات مفصلة وواصحة عن نظام تحديث بيانات المنتدبين في الجهاز الإداري للدولة.

شاهد أيضًا