من هو زوج شاكيرا الحالي، شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول وتعرف بالوسط الفني شاكيرا (Shakira)‏ وهي مواليد الثاني من شهر فبراير سنة 1977 في مدينة بارانكيا بكولومبيا، هي مطربة بوك وروك، من الأصول اللبنانية ومشهورة بالرقص خلال تقديمها للأغاني، أبيها “دون وليام مبارك” وهو كاثولوليكي، مواليد مدينة نيويورك ويحمل الجنسية اللبنانية، والدتها “نيديا ديل كارمن ريبول تورودو” مواليد كولومبيا، وشاكيرا هي الابنة الوحيدة من زوجها دون ويليام مبارك، ولديها ثماني أخوة من زوجة أبيها السابقة، وهم ألبيرتو، إيدوارد، مويسيز، طونيو وروبين وثلاثة من الأخوة البنات هم انا، لوسي، وباتريسيا، ومن خلال السطور التالية سيتم التعرف على من هو زوج شاكيرا الحالي؟

من هي شاكيرا ويكيبيديا

من هي شاكيرا ويكيبيديا هي مطربة روك وروب، مواليد الثاني من شهر فبراير سنة 1977 ميلادي، بمدينة بارانكيا في كولومبيا، ويبلغ عمرها الحالي خمسة وأربعون عاماً، في سن الثالثة عشر انتقلت إلى بوغوتا. بعد مرور عام قامت بإصدار الألبوم الأول (سحر) ومن ثم الألبوم الثاني (خطر). وقامت أيضاً بمواكبة مشوارها الفني متجهة إلى التمثيل وشاركت في أداء دور خلال رواية تلفزيونية كولومبية. في سنة 1995م ورجعت فيما بعد إلى الطرب وأطلقت ألبوم  (حافية القدمين) الذي حقق نجاحاً كبيراً في مجال الفن. وقامت بتقديم العديد من الأعمال المختلفة وحصلت على الجوائز والترشيحات المتنوعة خلال مسيرتها الفنية، وحصلت على جائزة غرامي.

من هو زوج شاكيرا الحالي

من هو زوج شاكيرا الحالي، تحظى المطربة المعروفة شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول بقاعدة كبيرة من المتابعين على الحساب الخاص بها سواء انستقرام توتير فيسبوك، لذا يتساءل الكثيرون عن بعض الاخبار الخاصة التي تتعلق بحياتها ومن ابرز التساؤلات التي طرحها محبي ومعجبي الفنانة شاكيرا من هو زوج شاكيرا الحالي وهو جيرارد بيكيه وأنجبت منه طفلان وهما ميلان،  وساشا، جيرارد بيكيه من احدى لاعبي كرة القدم في إسبانيا مواليد برشلونة في الثاني من شهر فبراير سنة 1987 ميلادي، ويحمل الجنسية الإسبانية، ينتمي جيرارد لعائلة كتالونية؛ أبيه يدعى جوان، وهو محامي، والدته ومونتسيرات، هي تشغل منصب مديرة لمستشفى إصابات العمود الفقري المعروفة في إسبانيا. ويلعب حالياً مع نادي برشلونة لصالح المنتخب الإسباني.

تم التعرف سابقاً على من هي شاكيرا ويكيبيديا وتم التعرف أيضاً على من هو زوج شاكيرا الحالي، وتبين خلال البحث أنها متزوجة من اللاعب الإسباني المعروف جيرارد بيكيه، موالد برشلونة في إسبانيا، وبدأ مشواره المهني في فرق الشباب بنادي برشلونة، وأداؤه دور فعال في تجديد عقده مع النادي.

شاهد أيضًا