ما هي قصة مسلسل هندي حبيبتي من تكون، والذي يعد أحد مسلسلات الدراما الممتعة في السينما الهندسية بحيث أنه يتم عرض المسلسل على قناة MBC Bollywood، وهو مظبلج باللغة العربية حيث أنه لاقى رواج واسع في البلاد العربية بين محبي مشاهدة مسلسلات الدراما والأكشن والرومانسية الهندية، كما أنه قد بدأ عرضه لأول مرة بتاريخ الثالث من أكتوبر من العام السابق 2021م.

ما هي قصة مسلسل هندي حبيبتي من تكون

تمتاز المسلسلات الهندية عن غيرها بأنها تتكون من الكثير من الحلقات التي يتم عرضها على مدار ست شهور أو سنة كاملة، وقصة مسلسل حبيبتي من تكون تدور حول فتاة بسيطة وجميلة تدعى ساي جوشي ابنة الضابط المتقاعد كمال، وتقوم بدور البطولة النجمة عائشة سينغ، وتمتاز بأنها طيبة القلب وتحب عمل الخير مع جميع أهالي البلدة التي تقطن بها مع عائلتها، وعندما تعلم محل الوصاية من قبل والدها لفيرات، والسؤال الذي يشغل بال الجمهور هنا هو هل يتقبل بهذه الوصية أم لا وكيف ستتعامل ساي مع هذا الموقف الذي وضعها به والدها، بالمقابلة نجد حبيبة فيرات هي النجمة الجميلة ايشواريا شارما بدور باكهي، والتي تكون مشغولة مع حبيبها فيرات ولا تعلم بأنه قد يخونها ويذهب إلى فتاة أخرى يوماً ما.

أحداث مسلسل حبيبتي من تكون 2022

لا تزال الشركة المنتجة للمسلسل الهندي حبيبتي من تكون تقوم بعرض الحلقات على قناة ستار بلس والتي بلغ عددها إلى الآن 300 حلقة، والذي تدور أحداثه حول الحب والقدر وما هي العلاقة بينهما، فنرى أن هناك شاب يزعج ساي طوال الوقت وهو جاكتاب، والذي يكون السبب في وفاة والدها، حيث تصل سيارة الشرطة لموقع جاكتاب، ومداهمته حتى القبض عليه، ومن ثم تشعر ساي بالقلق تجاه كمال وتتصل به ولكنه لم يجيب، ومن ثم فهي تضطر إلى الذهاب لمكان الحادث، وتحاول مع فيرات إنقاذ والدها والذهاب به إلى المشفى، ولكنه يموت ويوصي فيرات بأن يحمي ابنته مدى الحياة لأنه يثق به، فماذا سيفعل فيرات في هذه الورطة، هل سيتمكن من التضحية بحبه الوحيد من أجل قسمه ووعده لرئيسه المتوفي أم لا.

من هم أبطال مسلسل حبيبتي من تكون الهندي

يشارك في دور البطولة وحلقات مسلسل حبيبتي من تكون مجموعة من أفضل نجوم الهند في السينما والتلفزيون وهم: Neil Bhatt، Siddharth Bodke، Shailesh Datar، Mridul Kumar، Adish Vaidya، Sanjay Narvekar، Anjana Nathan، Bharati Patil، Kishori Shahane، Ayesha Singh، Shalini Singh، الذين يؤدون أدوار البطولة في المسلسل وهو من إخراج Jaydeep Sen بمشاركة Vishal Vatwani، وأما مواعيد عرض المسلسل فهي تكون بالشكل الآتي:

  1. من الأحد إلى الخميس، في تمام الساعة السادسة مساء.
  2. الإعادة الأولى في الحادية عشر ونصف مساء، والإعادة الثانية في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً.
  3. عرض الحلقات المجمعة أسبوعياً يوم الجمعة من كل أسبوع منذ الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً.
  4. وبهذا الشكل يتسنى لمن لم يشاهد المسلسل طوال الأسبوع أن يشاهده كاملاً يوم الجمعة عن طريق عرض الحلقات مجمعة بشكل متتالي.

وبهذه الطريقة يستنتج كل محبي مسلسل حبيبتي من تكون الهندي والذي بدأ عرضه العام السابق ما هي قصة مسلسل هندي حبيبتي من تكون، وكافة الأحداث التي تدور فيه بالإضافة إلى أدوار أبطال المسلسل طوال الحلقات التي يبلغ عددها 376 حلقة كل منها مدتها لا تقل عن 50 دقيقة.

شاهد أيضًا