سبب غياب الفونسو ديفيز عن مباراته مع البايرن، أعلنت العديد من الصحف الإعلامية عن تداول خبر غياب اللاعب الرياضي الكندي الفونسو ديفيز عن مباراته مع البايرن، وكانت قد نشر بايرن ميونخ أن سبب غياب ألفونسو ديفيز كانت نتيجة إصابته بالتهاب في عضلة القلب، وفي سياق طرح السطور التالية سوف نتعرف على حقيقة سبب الغياب كما سوف نذكر المعلومات عن اللاعب الفونسو ديفيز.

سبب غياب الفونسو ديفيز عن مباراته مع البايرن

شرت بايرن ميونخ عبر صفحات المواقع على الانترنت أن سبب غياب ألفونسو ديفيز كانت نتيجة إصابته بالتهاب في عضلة القلب، ومن جهة أخرى أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني أن اللاعب ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر الفريق، قد أصيب بالتهاب في عضلة القلب، ونشر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على تويتر، “سوف يغيب ديفيز عن الملاعب لفترة نتيجة التهاب في عضلة القلب.. سلامات يا ديفيز”.

تفاصيل غياب الفونسو ديفيز عن مباراته

ذكر ناجلسمان في بيان للصحافة “أمس، أثناء فحوص المتابعة التي نجريها لأي لاعب أصيب بعدوى فايروس كورونا، وقد لوحظ بعض مؤشرات لالتهاب خفيف في عضلة القلب، وأشار أن هناك توقف عن التدريبات في الوقت الحالي، لهذا لن يكون متواجدا للمشاركة معنا في الأسابيع القادمة.

كما أشار الى أن ذلك الالتهاب في عضلة القلب لا يعتبر خطيرا، حسب لما أظهرته الموجات فوق الصوتية، ولكن هناك ببساطة مؤشرات لوجود التهاب، ومع هذا هو بحاجة إلى التعافي وأن ذلك الأمر سوف يستغرق فترة من الوقت.

من هو الفونسو ديفيز ويكيبيديا

يعتبر الفونسو ديفيز من مواليد الثاني من شهر نوفمبر لسنة 2000، وهو يعد رياضي انضم الى فريق كرة قدم كندي، وهو لاعب كظهير أيسر أو يشكل كجناح مع بايرن ميونخ داخل الدوري الألماني، الدرجة الأولى والمنتخب الكروي.

إن ديفيس أول رياضي من مواليد في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لاعب في ابرز مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم لجأ ديفيس إلى بايرن ميونخ عقب شهر يناير 2019 في الدوري الأمريكي لكرة القدم من خلال توقيع عقد يستمر الى سنة 2023 مقابل رسوم انتقال قياسية في الدوري الأمريكي ذلك الوقت، نال ديفيس على لقب أفضل لاعب في الدوري الألماني لسنة 2019.

الفونسو ديفيز تويتر

يحظى اللاعب الكندي لكرة القدم العديد من المتابعين له على منصة تويتر، وهو من المهتمين في هذا الصدد حيث يقوم بمشاركة أخر  الأخبار الرياضية والصور الخاصة به، ولمن يرغب في متابعة اللعب الكندي على منصة تويتر الدخول الى الرابط من هنا ومتابعة أخر المستجدات والأخبار على الساحة الرياضية وحياته الشخصية.

والى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على سبب غياب الفونسو ديفيز عن مباراته مع البايرن كما ذكرنا المزيد من المعلومات عن اللاعب الفونسو ديفيز.

شاهد أيضًا