فيديو خطف بنات الكونسرت ومن هم المتحرشين، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة تويتر بهاشتاق يحمل اسم الكونسرت، منهم من يدعي انه هناك حالات اختطاف تعرضت لها العديد من الفتيات، التي جاءت لحضور حفل الفرقة الكورية ستراي كيدز والمغنية الكورية المشهورة  وتشونغها، منهم من يقول أن ما خرج عبر الإعلام ما هي سوى خرافات وادعاءات؛ لتشويه سمعة المهرجان وهي تدخلات اجنبية ليس لها علاقة بالصحة، ومنهم من يؤكد على صحتها ويخرج بالتويترات التي يعبر فيها عن مواقف حدثت معه، و سنسلط الضوء خلال مقالنا على فيديو خطف بنات الكونسرت ومن هم المتحرشين.

تركي آل الشيخ يرد على هاشتاج بنات الكونسرت بخطر بسخرية

وسط الزحمة الكبيرة من الأقاويل التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة على تطبيق تويتر، والتي تحمل عبارة القبض على متحرشين الكونسرت، حيث رد تركي آل الشيخ قائلاً:  ” خلاصة القصة .. الهاشتاقات الخارجية المرسلة والي تبي تسيء لنا ! على الاقل فكرو شوي يا اغبياء قبل ما تسوون هاشتاق ! عن أي سخافة اتحدث !! “، ورد آخرون تعليقا على ما تم نشره بخصوص الكونسرت منها مصدر للسعودية بوست : ” هناك جهات خارجية تروج لشائعات تحرش لم تحصل ولا يوجد ما يثبت ذلك، الغرض من تلك الشائعات هو تحقيق أهداف أكبر مما تروج له. وتم رصد عدد من مطلقي تلك الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف المساس والتشكيك بالقوة الأمنية للدولة وأجهزتها “. وأضاف السعودية بوست : ” لا صحة لما تداول في مواقع التواصل الاجتماعي حول حالات تحرش وقعت في حفل موسيقي تم تأجيله قبل أن يبدأ بمدينة الرياض لظروف خارجة عن الارادة وكل من يروج لتلك الشائعات التي تقلل من جهود رجال الامن سيتعرض للملاحقة والمسائلة القانونية “.

حقيقة خطف بنات الكونسرت

أقاويل  مختلفة يتم تداولها هنا وهناك، وليس لها أي ارتباط بالحقيقة، وما حدث في المهرجان هو ان الحفلة تم الغائها بسبب سوء الأحوال الجوية، والكثير من الاحباط أصاب القادمين لحضور الفرقة الكورية، وتم نقل الأشخاص من المكان وتأمين ايصالها لبيوتهم من قبل النظام والشرطة السعودية، وليس هناك أي حالات الخطف، تم فقد احدى الفتيات من قبل اهلهم وبشكل سريع تم ارجاعهم لاهلهم من نفس المكان، ولكن لسوء الأحوال الجوية أصبح المكان غير آمن بسبب انتشار الغبار، وتم إخراج الجميع منه وعودتهم لبيوتهم.

فيديو خطف بنات الكونسرت ومن هم المتحرشين

الكثير من الهاشتاقات التي تظلل الواقعة التي حدثت في خطف بنات في الكونسرت في السعودية،ردود كثيرة على تويتر، تقول ان من يشارك بالهاشتاقات هم من خارج المملكة العربية السعودية، وليس لهم اي تواجد يف السعودية، معظمها حسابات وهمية جديدة، وهناك من يروج وراء هذا الانقلات الإعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واقوال عديدة تتحدث عن إيرانيين يقومون بنشر الفتنة في البلاد، الكثير من الاشخاص برأ نفسه بصور يظهر فيها بصورته الحقيقة، ويقول انه سيعرض من يتكلم عنه ويتهمه بالتحرش للقضاء والمحاكمة رسميا، انقسم الناس ما بين مصدق لما يحدث وبين من يكذب ما حدث ويقولون ان هناك كذبة كبيرة وراء الحقيقة.

أقاويل عدة سيتم ملاحقة من قام بها، هاشتاقات مختلفة سيتم القبض على من كان له اليد في نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد عبر تويتر، قدمنا لكم خلال سطورنا السابقة فيديو خطف بنات الكونسرت ومن هم المتحرشين.

شاهد أيضًا