الاعتداء على ابنه عصام الحضري، تعرضت ابنه مدرب ومرمى حارس منتخب مصر لكرة القدم عصام الحضري الى الضرب المبرح على إثر خلاف وقع داخل مدينة الشيخ زايد، وهذا أثار ضجة واسعة وكبيرة على كافة منصات التواصل الاجتماعي، وفي سياق طرح سطور هذا المقال سوف نتناول التفاصيل عن حقيقة الاعتداء على ابن الحضري إضافة الى المزيد من المعلومات ذات الصلة.

 الاعتداء على شدوى ابنه عصام الحضري

وفق ما أشارت صحف مصرية فقد كانت شدوى الحضري، صباح يوم الجمعة الرابع عشر من شهر يناير، كانت بصحبة اثنين من زملائها، وكل منهم كان يستقل مركبته الخاصة في كومبوند كونتننتال داخل مدينة الشيخ زايد، وحدث خلاف بينهم وبين أحد حراس الأمن بسبب توقف مركبتهم.

وأشار البيان أن الزملاء الثلاثة جاءوا للسهر في أحد الكافيات، وخلال ركن مركباتهم وقعت مشادة كلامية مع شخص أمني الذي يتولى أعمال الحراسة داخل كومبوند كونتننتال، وتصاعدت الأمور بينهم إلى الاعتداء بالأيدي ونتج عن هذا إصابة ابنة الحضري بجرح سطحي في إصبعها وزميلها بجرح في رأسه بأربعة غرز.

تفاصيل الاعتداء على ابنه عصام الحضري

وقد استطاعت المباحث من القيا بحمل اعتقال المتهم الذي صرح في التحقيقات إن ابنة عصام الحضري اعتدت على كرامته بألفاظ خادشة للحياء وزميلها قام بالتعدي عليه بالضرب.

وأشارت معاينة الشرطة وجود تخريبات في المركبات الثلاثة، وأثبتت المعاينة في محضر رسمي، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة الإصابة العمد وتلف المركبات عمدا.

ومن الجدير بالذكر أنه وبعد ساعات من وقوع الواقعة، تداول عصام الحضري على حسابه على موقع إنستغرام، صورة يحتضن فيها ابنته وكتب تحتها «حمدالله على سلامتك يا قلب بابا».

من هو عصام الحضري ويكيبيديا

إن عصام الدين كمال توفيق الحضري، يعتبر من مواليد الخامس عشر من شهر يناير سنة 1973، وهو مصري ويحمل الجنسية المصرية، وهو سابقا كان حارس مرمى لكرة القدم المصرية، ولعب العديد من الأندية وفي منتخب مصر كرة القدم، وقد نال على 38 لقباً و ستة إنجازات على الصعيد الشخصي لم يسبقه حارس مرمى من قبل.

من هي شدوى عصام الحضري ويكيبيديا

تعتبر شدوى عصام الحضري، ابنة اللاعب وحارس مرمى كرة القدم المصرية، وهي من مواليد سنة 2002 ميلادي مصر، بالتحديد في كفر البطيخ التي تتبع الى محافظة دمياط ، يتراوح عمرها ما يقارب 20 سنة، وقد تصدرت العديد من الصور لها الى جانب والدها، وفي الفترة الأخيرة عقب حفل زواجها والتي اتصفت بجمالها وأناقتها على الدوام، واطلالتها اللامعة على الانترنت، حيث لاقت رواجا كبير من قبل زملائها على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

 كم عمر شدوى عصام الخضري

تعتبر شدوى من مواليد سنة 2002 وهي تبلغ من العمر في الوقت الحالي حوالي عشرون سنة، وهي فتاة جميلة ومن مواليد جمهورية مصر العربية، وتحمل الجنسية المصرية، وقد لاقت الشهرة من بعد والدها عصام الخضري وهو حارس مرمى كرة القدم المصري سابقا.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على تفاصيل حقيقة الاعتداء على ابنه عصام الحضري، ، كما تعرفنا على المعلومات التي تتعلق بمن هو عصام الحضري، ومن هي ابنته.

شاهد أيضًا