تهنئة بالبيت الجديد تويتر2022، المجتمعات العربية من أكثر المجتمعات في العالم المشهورة بكرمها وبزخها في المجاملات والتهاني والتبريكات، ما أن أحدًا تزوج أو تخرج أو نال ترقية في عمله أو امتلك عقارًا أو سيارة ،…إلخ،  تجد البيوت المجاورة له والأقارب والمحبين والأصدقاء مهنئين ومباركين، ليس فقط بتبادل العبارات وإنما بالزيارات الرسمية والهدايا وتبادل الحديث، امتلاك بيت جديد يعد من المناسبات التي يسعى الجميع لتبادل التهاني والتبريكات فيها، وفي مقالنا سنزودكم ببعض العبارات من التهنئة بالبيت الجديد تويتر2022، بالإضافة لبعض المقتطفات بالتهنئة لبعض المناسبات.

تهنئة بالبيت الجديد تويتر2022

يفرح المرء بامتلاكه بيت جديد، ويشعر بأن حياته بدأت من جديد، وعند تقديم التهاني والتبريكات يشعر بالسعادة والامتنان لكل من بارك له في هذا المنزل، ومن عبارات التهنئة المميزة التالي.

  • جعله الله منزلا مباركا عامرا بالذكر والعبادة ومحاطًا بالسعادة والحفظ وأن يجعل الله عتبته البركة والخير والزيادة.
  • ربي اجعل هذا البيت من البيوت المباركة والعامرة بذكر الله فيه.
  • ما شاء الله لا قوة إلا بالله، جعله الله من منازل الصالحين وكفاكم همزات الشياطين وعيون الحاقدين والحاسدين.
  • مبارك عليكم المنزل وبعد الله عنكم عيون الحاسدين.
  • نسأل الله أن يبارك لكم في في هذا المنزل الجديد ويجعله مأوى صلاح وخير وبركة.
  • الله يحفظه لكم ويديم عليكم فيه السعادة ويجعله من البيوت الصالحة العامرة بذكر الله.
  • منزلا مباركًا وألف مبروك السكن الجديد وجعل أهله في أعلى المنازل.
  • فتح الله لكم فيه أبواب الخير ووفق أبناءكم للبر وأعانكم حسن الذكر والعبادة
  • جعل الله عماد منزلكم الذكر والعبادة ومفاتيحه الرزق والسعادة.
  • جعله الله بيت السعد والهنا وحقق لكم فيه أغلى المنى.
  • اللهم اعطهم من خيره واكفهم شره.
  • أتمنى من الله لك ولعائلتك أن تكبروا معًا بقوة وأن تصبحوا سعداء في منزلكم الجديد.
  • أتمنى من الله أن يفتح لمنزلكم الجديد أبواب الحظ والثروة والازدهار لك ولعائلتك.
  • مبارك انتقالك إلى منزلك الجديد، اتمنى لك كل التوفيق والاستقرار.
  • استمتع بمنزلك الجديد واجعله المنزل الذي كنت تريده دائمًا.
  • آمل أن يجلب لك منزلك الجديد سنوات من السعادة.

عبارات تهنئة بالبيت الجديد بالانجليزي

قد يصادف أن يكون يسكن بجوارنا بعض العائلات التي لا تفهم العربية، ومن واجبنا كمسلمين، وحرصًا منا على اتباع سنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام في الترحيب بهم وتهنئتهم بسكنهم الجديد، ومن عبارات التهنئة باللغة الانجليزية التالي.

May God bless this new home with harmony, with love and happiness

بارك الله هذا المنزل الجديد بالوئام والمحبّة والسّعادة.

 


 

A house is made of bricks, a Home is made of love and dreams! May your new home be a place where friends gather!

المنزل مصنوع من الطّوب، المنزل مصنوع من الحبِّ والأحلام قد يكون منزلك الجديد مكانًا يجتمع فيه الأصدقاء.


It takes hands to build a house, but only hearts can build a home. Wishing you heavenly time in your new place.

إنَّ الأيدي تبني منزلًا، لكنَّ القلوب فقط هي التي يمكنها إعماره، أتمنّى لك وقتًا خاصًّا جدًّا في مكانك الجديد.


Congratulations on your new home… here’s hoping for good neighbors.

تهانينا على منزلك الجديد، ونأمل أن يكون لك جيران جيّدين.


Wishing you all the best in turning your new house into a home.

أتمنّى لكم كلّ التّوفيق في الانتقال إلى المنزل الجديد.


I hope you remember this moment in your new home forever. Because it will never be this clean or organized ever again.

أتمنّى أن تتذكّر هذه اللّحظة في منزلك الجديد إلى الأبد؛ لأنّه لن يكون نظيفًا أو مرتّبًا أبدًا مرّة أخرى.


Congratulations on your new home. Wishing you all the very best in settling in and making it your own.

تهانينا على المنزل الجديد الخاصِّ بك، نتمنّى لك كلّ التّوفيق في الاستقرار، وجعله خاصًّا بك.


Congratulations on the new address, the new house, and all of the new experiences that you will have as a homeowner.

تهانينا على العنوان الجديد، والمنزل الجديد، وكل الخبرات الجديدة التي ستحصل عليها كصاحب منزل.


عبارات تهنئة عيد ميلاد

أسعد أيام المرء يوم ميلاده، مهما تقدم في العمر ينتظر هذا اليوم وينتظر التهاني والتبريكات من أحبابه ويستعد لفتح هداياه كطفل صغير، ومن عبارات التهنئة لهذا اليوم التالي.

  • صديقي..كل عام وأنا أول من ينير شمع عامك الجديد وأكثر من يشدُّ على يديك، وآخر من يغادر المكان.
  • يا ريح الورد يا صوت القصيد، يا ضحكة الماضي الجديد كل عام وأنت بألف خير وعامك سعيد.
  • إن كان قلبك بعيد، والإيد مو قادرة تلامس الإيد، تذكر إني أحبّك وأتمنّى لك عيد سعيد.
  • ما بين حرف وسطر أفرحت الدّنيا يا أغلى البشر وأقول كل عام وأنت بخير.
  • أتمنى لك في في عامك هذا عمراً مديداً وقلباً سعيداً ونجاحاً محققاً وليس بعيداً.
  • كل عام وانت الحب والخير، يا أغلى من الغير، ويا صاحب القلب الي أرق من الطير.
  • يا عيوني افرحي معاه، ويا قلبي رفرف حوالينه، واجعل ياربي السعادة قبلته والخير بين إدينه.
  • هذي يا ناس أختي ونظر عيوني، هنوها بميلادها وبهالقلب هنّوني، كل عام وانتِ جوة العين بين الرمش وجفوني.

عبارات تهنئة بالنجاح والتفوق

من أجمل المناسبات التي يهنأ بها الجميع، مناسبات النجاح والتفوق، ومن أجمل العبارات في التهنئة بالنجاح العبارات التالية.

  • ها هو تاج العلم قد توّجت به، وقد نِلت ما ترجوه من تعب الليالي، تستحق أروع الهدايا بأغلى الأثمان، ألف مبروك.
  • لم أكن قبل هذا اليوم الرائع أعلم بأنّ السماء عالية ورائعة هكذا، ولكن نجاحك جعلني ألمس السماء، وأعيش مع روعتها.
  • يا من يعز علينا لقياهم، جئنا نهني فارحين القلوب، سرنا منكم نجاحاً باهراً.
  • لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد.

فينهاية مقالنا أعزائي نكون وضحنا لكم، عبارات تهنئة بالبيت الجديد تويتر2022، وبعض المقتطفات لعبارات تهنئة مختلفة لأعياد الميلاد والنجاح.

شاهد أيضًا