حقيقة وفاة كفتة شباب البومب ومعلومات عنه، تداولت العديد من مواقع الانترنت المختلفة خبر وفاة الممثل والفنان سليمان المقيطيب اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير من العام الحالي 2023، وهناك العديد من الأخبار المتضاربة حول وفاة الفنان والذي يبلغ من العمر 56 سنة، وفي سياق طرح السطور التالية من مقالنا هذا سوف نتعرف على من هو الممثل الملقب كفتة شباب البومب ومعرفة حقيقة خبر وفاته، الى جانب ذكر العديد من المعلومات عنه.

من هو سليمان المقيطيب الملقب بكفتة شباب البومب ويكيبيديا

يعتبر الفنان سليمان المقيطيب ممثل كوميدي، من مواليد مدينة الرياض في الخامس عشر من شهر يناير سنة 1966 ميلادي داخل المملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، حيث يتراوح من العمر حوالي 56 سنة، شارك في الكثير من الأعمال الفنية على شاشة التلفاز وخاصة الكوميدية، وكان يعاني الفنان خلال فترة حياته من مرض الفشل الكلوي والذي تلقى العلاج اللازم من أجل ممارسة عمله الفني.

حقيقة وفاة كفتة شباب البومب

نشرت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة في المملكة العربية السعودية، خبر وفاة الممثل السعودي سليمان المقيطيب، اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2023،  وهذا على إثر معاناته مع المرض، وقد تدهورت حالته الصحية في إحدى المستشفيات في المملكة في الرياض، حيث انه توفي وهو مقيم في مكانه.

ما هو مرض سليمان المقيطيب وسبب وفاته

أصيب الممثل الكوميدي  السعودي سليمان المقيطيب خلال سنة 2013 ميلادي، بأزمة على إثر تعرضه الى مرض الفشل الكلوي، وخلال هذه المحنة الصعبة طلب العون والدعم في المملكة العربية السعودية وخارجها من أجل معاونته في عملية زراعة كلى، والتي تلقى العلاج وتكللت بالنجاح من أجل ممارسة عمله الفني والى ان توفاه اليوم بعد صراع مع هذا المرض.

 أهم أعمال الفنان سليمان المقيطيب

شارك الفنان الكوميدي كفتة شباب البومب في المملكة العربية السعودية الكثير من الأعمال الفنية وخاصة المسلسلات التي طرحها عبر شاشة التلفاز والتي نال من خلالها على الشهر الواسعة، ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها نذكر فيما يلي:

  • بدأ مسيرته الفنية خلال سنة 2002 حيث شارك في مسلسل “طاش ما طاش 6″، وظل بالعمل ضمن فريق المسلسل الى غاية جزئه الثامن عشر، وقد خاض الكثير من الأدوار ما بين النصاب والحرامي والفقير.
  • خلا سنة 2006 شارك في المسلسل الكوميدي “غشمشم” الى جانب الفنان فهد الحيان، وقد أحرز نجاح كبير في جميع أنحاء الخليج العربي.
  • خلال سنة 2008 رجع من أجل العمل مع ناصر القصبي وعبد الله السدحان في المسلسل الكوميدي “كلنا عيال قرية”.
  • نال المقيطيب على شهرة بلقب كفتة شباب البومب بعد مشاركته في مسلسل “شباب البومب” سنة 2014، وبالتالي انضم الى فريق العمل في شباب البومب 3 الى نهاية أجزائه، حيث نال شهرة واسعة وقاعدة جماهيرية ضخمة في السعودية والخليج العربي.
  • أيضا شارك في الكثير من الأعمال الأخرى منها (الخادمة، من الآخر، طالع نازل، قلبت جد).

وبهذه المعلومات نصل الى ختام هذه المقالة والتي تم التعرف من خلالها على حقيقة وفاة كفتة شباب البومب ومعلومات عنه وسبب وفاته.

شاهد أيضًا