سبب وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود آل سعود، أعلنت العديد من الوسائل الإعلامية في المملكة العربية السعودية عن خبر وفاة الأمرة صيتة بنت جلوى بن سعود اليوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير من العام الحالي، وقد أصدر الديوان الملكي البيان الخاص به من أجل تقديم التعازي لآل سعود الى جانب تحدد موعد الجنازة لدفن الراحلة الأميرة صيتة بن جلوى، واليكم المزيد من التفاصيل حول سبب وفاته والمزيد من المعلومات عنها.

 وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود آل سعود

أصدر الديوان الملكي السعودي، مساء يوم الجمعة الموافق الواحد والعشرين من شهر يناير لسنة 2023 ميلادي، نبأ وفاة الأميرة صيتة ابنة جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، داخل أحد مستشفيات المملكة العربية السعودية، وقد عمت حالة من الحزن والغضب على إثر تلقى هذا الخبر على أسرة آل سعود وقد استقبل أهالي صاحبة السمو العديد من البرقيات من أجل التعازي والمواساة.

ما هو تفاصيل سبب وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود

إن سبب وفاة صاحبة السمو الأميرة صيتة ابنة جلوي بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، والتي نشرتها منصات التواصل الاجتماعي الأخبار مفادها أن سبب الوفاة يعود على إثر تعرضها الى أزمة صحية أدت الى وفاتها على الفور، حيث تداولت العديد من برقيات التعازي على مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم الذي أعقب إعلان وفاتها، إضافة الى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة والعفو عنها.

موعد جنازة الأميرة صيتة بنت خلوى بن سعود

أفاد الديوان الملكي خلال تقرير له أن صلاة الجنازة سوف تقام على صاحبة السمو الأميرة صيتة ابنة جلوي بن سعود بن عبد العزيز ، يوم غد السبت الموافق الثاني والعشرين من شهر يناير داخل محافظة الرياض، كما صرح الديوان أن الصلاة سوف تقام غدا السبت بعد صلاة الظهر في مسجد الإمام التركي بن عبدالله داخل الرياض.

من هي الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود آل سعود

تعتبر صاحبة السمو الأميرة صيتة هي بنت الأمير جلوى بن سعود ال سعود، والذي يعتبر من الشخصيات البارزة في السعودية والتي تعود الى نسل الأمير الملك سليمان بن عبد العزيز، وهي من مواليد المملكة السعودية ولديها الجنسية السعودية، تزوجت من الراحل الأمير خالد بن مشعل بن عبد العزيز ال سعود، ولديها ابنة وهي الأميرة شيخة.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على سبب وفاة الأميرة صيته بنت جلوي بن سعود آل سعود، إضافة الى معرفة المزيد من المعلومات عنها، وعن موعد الجنازة التي أعلن عنها بيان الديوان الملكي في المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا