معلومات عن ايمن زيدان بعد وفاة ابنه، نشر الممثل السوري أيمن زيدان عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وفي ظل البحث من قبل المتابعين والأسئلة عن سبب وفاة ابن أيمن زيدان، بعدما أن تداولت وسائل إعلام سورية صور حديثة وصادمة للفنان أيمن زيدان في أول خروج له بعد وفاة ابنه، والتي تظهر فيه مدى حزنه وتأثره برحيله، وقد أفادت وسائل اعلام سورية فان الفنان القدير تراجعت صحته كثيراً بعد وفاة ابنه نوار بمرض السرطان، واليكم المزيد من التفاصيل حول موضوع المقال معلومات عن ايمن زيدان بعد وفاة ابنه.

معلومات عن ايمن زيدان بعد وفاة ابنه

 بعد خبر وفاة الابن الأصغر للفنان السوري أيمن زيدان على إثر إصابته بمرض السرطان، فقد واجه الفنان السوري أيمن زيدان على طيلة الخمسة أعوام العديد من مشاعر التعب والإرهاق، ولم يحاول أن ينسى هذا الشاب الذي رحل عن الحياة بعمر صغير لا يتجاوز 19 سنة.

ومن الجدير بالذكر أن الفنان أيمن وجعه مع محبيه ويسجل بين فترة وأخرى على موقعه الشخصي على الفيس بوك، عن مدى اشتياقه لحضن ابنه، ويتداول صوره بين الحين والآخر ويكتب عن ألم الفراق، وخلال أحدث صورة لأيمن تداولت على الإنترنت، فقد كان يصور مشاهده في مسلسله الجديد، بان التعب بارزا جداً على وجهه، كذلك أنه خسر الكثير من الوزن.

سبب وفاة نوار ابن أيمن زيدان

توفي ابن الفنان السوري أيمن زيدان نوار بعد صراع طويل مع مرض السرطان، ليبقى الحزن معه لأعوام طويلة يبتعد بعدها عن الإعلام ويعتزل العمل الفني مدة طويلة من الزمن .

حيث توفي نوار زيدان، في صباح اليوم الرابع من شهر مايو للعام 2011، بعد معاناة صعبة مع مرض السرطان الذي أصابه داخل منطقة الأنسجة بين الرئتين، حيث كان نوار يتلقى العلاج داخل مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت بعد اصابته بنوع نادر جدا من أنواع السرطان التي تصيب الأنسجة والخلايا الرخوة داخل الجسم، قبيل اختبارات الثانوية العامة لسنة 2008، حيث أن جسمه لم يتحمل أمام المرض الخبيث.

والى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا من خلالها على معلومات عن ايمن زيدان بعد وفاة ابنه، الى جانب معرفة ما هو سبب وفاة نوار ابن الفنان السوري أ]من زيدان، والتي كانت نتيجة لإصابته بمرض السرطان الذي عانى منه لفترة طويلة الى أن أدت الى وفاته، وخيم الحزن على حياة والده.

شاهد أيضًا