من هو الفنان محمد التاجي ويكيبيديا؟ يتساءل الجميع من هو الفنان محمد التاجي ويكيبيديا؟ وذلك بعد أن تردد خبر سخرية الفنان المصري محمد رمضان من الفنان محمد التاجي، والفنان محمد التاجي فنان مصري قدير، أدى الكثير من الأدوار في التلفزيون والسينما، وهو فنان له احترامه في الوسط الفني والجمهور العربي، حيث أنه يبتعد دائماً عن مواطن الشبهات والجدل، وإثارة المشاكل، مما جعل الجمهور العربي يهاجم محمد رمضان عبر منصات التواصل المختلفة.

من هو الفنان محمد التاجي ويكيبيديا

من هو الفنان محمد التاجي ويكيبيديا؟ هو سؤال يطرحه كافة المتابعين لمنصات السوشيال، حيث تردد هذا السؤال بشكل كبير في الساعات الأخيرة عبر محركات البحث، فهذا الفنان له تاريخ فني طويل، وهو شخصية لها احترامها، خاصة بعد سخرية محمد رمضان منه؛ نتعرف هنا من هو الفنان محمد التاجي ويكيبيديا:

  • تاريخ الميلاد/ الثامن والعشرين من شهر أبريل/ نيسان 1958م،
  • الجنسية/ مصري.
  • العائلة/ حفيد عبد الوارث عسر وهو ممثل مصري.
  • متزوج.
  • العمر ثمانية وستين عام.

سخرية محمد رمضان من الفنان محمد التاجي

تحدثت وسائل الإعلام الفنية، ومنصات التواصل الاجتماعية المتباينة عن سخرية محمد رمضان من الفنان محمد التاجي، حيث قام الفنان والممثل محمد رمضان بإثارة غضب الجمهور العربي، وذلك بعد أن نشر فيديو خاص بلقاء للفنان محمد التاجي، وقد رد محمد رمضان على تعليق الفنان محمد التاجي في أحد البرامج التلفزيونية على أغنيته التي قام خلال تصويرها برمي مبلغ من الدولارات في حمام للسباحة، حيث نشر محمد رمضان تعليقاً عبر حسابه الشخصي على انستجرام موجهاً حديثه إلى الفنان محمد التاجي،مما جعل المتابعين المحبين للتاجي يثورون غضباً.

الجمهور يدافع عن الفنان محمد التاجي

وقد أصبح الجمهور يدافع عن الفنان محمد التاجي، وذلك بعد أن علق محمد رمضان على لقاء التاجي وقال: ” الفنان القدير محمد التاجي، حضرتك تملك تاريخ لا يقدر بمال .. الفلوس مهمة بس التاريخ أهم.. ربنا يباركلك في صحتك وعمرك.. ولو خيروني بين التاريخ والفلوس، بصراحة هختار الفلوس، وابقى أخد دروس تاريخ على حسابي”، وهذا جعل الجمهور والنشطاء على السوشيال ميديا يتداولون التعليق، وقد اعتبره غالبية الأشخاص سخرية من الفنان محمد التاجي، وهو فنان وممثل قدير، له تاريخ فني محترم، وطالبه بعض المحبين لمحمد التاجي بتقديم اعتذاره له، وهذا جعل محمد رمضان يحذف تعليقه بشكل سريع.

الفنان محمد التاجي يرد على محمد رمضان

أما عن الفنان محمد التاجي فقد تمت استضافته في برنامج تحت الشمس، وقد سئل عن تعليقه ورده على الفنان محمد رمضان في التعليق الذي وجهه له عبر الانستجرام، لا سيما بعد أن ثار الجمهور ضد محمد رمضان وطالبوه بالاعتذار، لكن محمد التاجي لم يكن له تعليق نهائياً على تعليق محمد رمضان، حيث قال عبر البرنامج أن هناك شخص ما قام بإرسال تعليق محمد رمضان على لقاء التاجي، ولكن التاجي لم يعلق، بل قام بالضحك، حيث قال حينها أن محمد رمضان إن كان يقصد بتعليقه شكره، فهو يشكره، ولكن إن قصد السخرية منه فهذا لا يضره، وقال ربنا يسامحه.

تحدثنا في هذه المقالة عن القصة التي شغلت الجماهير والمتابعين في الأيام القليلة الماضية، حيث أن الأخبار الفنية هي الأسرع في الانتشار، وخاصة عندما تتعلق بفنان له شهرته في العالم العربي، وقد كان محور حديث المتابعين على السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة سخرية محمد رمضان من محمد التاجي، ورد الثاني عليه؛ حيث بينا في سطورنا تفاصيل هذه القصة، كما ذكرنا من هو الفنان محمد التاجي ويكيبيديا.

 

شاهد أيضًا