من هي خالة الفنانة حنان مطاوع وسبب وفاتها، أصدرت العديد من وسائل الإعلام والصحف المصرية من مصدر خاص للفنانة حنان مطاوع عن وفاة خالتها وشقيقة والدتها سهير المرشدي، وقد تداولت الخبر على موقع الفيس بوك الخاص بها من خلال منشور، وقد تساءل الكثير من المتابعين عن معرفة تفاصيل خبر وفاتها المفاجىء الى جانب معرفة المعلومات عن من هي خالة الفنانة حنان مطاوع، وهذا ما سوف نتطرق الحديث عنه أسفل السطور التالية من المقالة.

خبر وفاة زينب المرشدي خالة الفنانة حنان مطاوع

أصدرت الممثلة المصرية حنان مطاوع خبر وفاة خالتها وأخت والدتها زينب المرشدي وجاء هذا عقب تداولها الى منشور جديد لها على حسابها على موقع فيس بوك، وتداولت حنان مطاوع، جملة من الصور مع خالتها الراحلة وعلقت عليها قائلة ( رحيل أغلى الناس خالتي وامي الثانية وصديقتي الاولي (ماما زيزي) زينب المرشدي منتصر”.

وأضافت حنان مطاوع في قولها ” صاحبة فضل كبير عليا وصاحبة مكانة خاصة في روحي، الله يرحمها ويصبر ماما إلي لقاء قريب حبيبتي في رعاية الرحمن الرحيم”.

سبب وفاة زينب المرشدي خالة الفنانة حنان مطاوع

لقد أعلنت الصحف المصرية، عن خبر وفاة خالة الفنانة حنان مطاوع ظهر اليوم الأربعاء الموافق السادس والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2023، أثناء رحلة علاجية، فقد كانت تعانى من بعض أمراض القلب، وفق ما أشار المخرج أمير اليماني زوج حنان مطاوع ، والذى أفاد أن عودة الجثمان سوف تكون أثناء الثماني وأربعون ساعة القادمة لدفنها بمقابر العائلة في القاهرة.

من هي سهير المرشدي شقيقة الراحلة زينب المرشدي

تعتبر الفنانة سهير المرشدي ممثلة مصرية، وهي من مواليد الواحد والعشرين من شهر مارس سنة 1946 ميلادي، من مواليد مدينة طنطا في محافظة الغربية، ومن ثم انتقلت الأسرة إلى مدينة القاهرة واستقروا في حي الحلمية الجديدة، تلقت تعليمها في مدرسة الحلمية الثانوية للبنات، وقد أبرزت موهبتها الفنية للمرة الأولى، ونالت من مديرة مدرستها على شهادة تفوق عن أدائها في مسرحية (الأميرة العمياء).

تلقت التمثيل داخل المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها الفنية خلا نهاية ستينات القرن العشرين بأدوار معينة منها دور الغازية في فيلم (البوسطجي)، وبعدها ازدادت مساحة أدوارها شيئًا فشيئًا مع اقتراب فترة السبعينات، وشاركت في أفلام (بنات في الجامعة، حكاية بنت اسمها مرمر، عودة الابن الضال، حكمتك يا رب)، كذلك شاركت في الدراما التلفزيونية عن طريق مسلسلات (ليالي الحلمية، أرابيسك، بوابة الحلواني، لا أحد ينام في الاسكندرية).

من هي الفنانة حنان مطاوع ويكيبيديا

تعتبر حنان مطاوع هي ممثلة مصرية وتعتبر ابنة الفنان الكبير المتوفي كرم مطاوع وخالتها الممثلة القديرة سهير المرشدي، حصلت حنان مطاوع على تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها الفنية منذ سنة 2001، وهذا من خلال خوضها في المسلسل المشهور حديث الصباح والمساء في دور مطربة، وطرحت حنان مطاوع الكثير من الأدوار المسرحية والإنجازات داخل السينما، وقد أثبتت نفسها عن طريق أعمالها الفنية على شاشة التلفزيون، أيضا قدمت حنان مطاوع أغلب الأعمال الفنية في الإذاعة.

الى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا من خلالها على من هي خالة الفنانة حنان مطاوع وسبب وفاتها، والمزيد من المعلومات عن شقيقة الراحلة سهير المرشدي، الى جانب معرفة المعلومات عن الفنانة حنان مطاوع.

 

شاهد أيضًا