من هو جهيد زفزاف مدير عام منتخب الجزائر الجديد، أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2022، عن خبر تنصيب جهيد زفزاف مديراً إدارياً جديداً للمنتخب الأول على خلفية الأمين العبدي، الذي قدم استقالته من عمله بعد خروج “الخضر” من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، وقد انتشر الخبر عبر العديد من الصحف وبرز اسمه عبر المواقع المختلفة الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين التساؤل عن من هو جهيد زفزاف مدير عام منتخب الجزائر الجديد والذي سوف نتطرق الحديث عنه عبر السطور التالي.

من هو جهيد زفزاف ويكيبيديا

يعتبر جهيد عبد الوهاب زفزاف هو الرئيس والمدير التنفيذي للمجمع العمومي الخاص للصناعات الغذائية والخدمات اللوجستية وكان يعمل في السابق على رأس منصب نائب رئيس الاتحاد الجزائري في كرة القدم تحت إدارة محمد روراوة، حيث ظل على رأس منصبه أثناء عهدة الرئيس الأسبق خير الدين زطشي، قبل أن يقدم استقالته خلال شهر سبتمبر (أيلول) 2018، بدعوى التزاماته العملية.

ويعتبر جهيد من أبرز الشخصيات التي كان لها دور كبير في تحقيق الكثير من النجاحات ، وأحرز نجاحات في زمن الرئيس السابق ، مع قائمة من الشخصيات الإدارية المهمة، وسوف يستأنف زفزاف العمل مع الفريق الأخضر ، وفق ما ذكرته صحيفة El الفريق المباراة المقبلة والتي لها الدور الحاسم والمباراة التأهيلية لنهائي المونديال، مقابل فريق منتخب الكاميرون.

تعيين جهيد زفزاف مدير عام منتخب الجزائر الجديد

أقر مسؤول في الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2022، عن خبر تنصيب جهيد زفزاف مديراً إدارياً جديداً للمنتخب الأول على خلفية الأمين العبدي، الذي قدم استقالته من عمله بعد خروج “الخضر” من الدور الأول لكأس أمم أفريقيا المقامة بالكاميرون، حيث تبدأ المواجهة بين المنتخب الجزائري مع فريقه منتخب الكاميرون نهاية مارس (آذار) القادم في الدور البارز المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

جهيد الزفزاف يعود لمنتخب الكرة الجزائري

بعد نهاية المنتخب الجزائري من الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم، رفع مدرب الفريق عبدي عقد يبرم فيه اعتزاله وكان ذلك يوم الأثنين الماضي، وقد جاء هذا الاعتزال بعد الكثير من الانتقادات والتي كانت تتعلق بإقصاء الفريق ، وإقرار العودة الى جهيد زفزاف كمدرب للمنتخب الوطني، وبالتالي سوف يشهد المنتخب الجزائري مباراة تتأهل لكأس العالم 2022.

وأصدر الموقع الرسمي للفريق عن خبر رجوعه الى المنتخب، من خلال قوله “الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقر تنصيب السيد جهيد عبد الوهاب زفزاف مديرا عاما جديدا للفريق الأول.

الى هنا نصل الى نهاية المقالة والتي تعرفنا من خلالها على من هو جهيد زفزاف مدير عام منتخب الجزائر الجديد والعديد من المعلومات الأخرى.

شاهد أيضًا