سبب وفاة الصحفي الرياضي عدلان شويعل ومعلومات عنه، تداولت العديد من وسائل الإعلام المحلة والدولية العربية عبر مواقع الانترنت المختلفة من صباح يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2022 خبر وفاة الصحفي والإعلامي في قناة الهداف الرياضية عدلان شويعل ، وقد ذكرت الصحف ان سبب وفاته هو على إثر تعرضه الى أزمة قلبية مفاجئة، سرعان ما انتشر خبر الوفاة بين العديد من النشطاء في جو عام من الحزن ومعرفة ما هو تفاصيل سبب وفاة الصحفي الرياضي عدلان شويعل، والذي سوف نتناول الحديث عنه أدنى السطور التالية.

سبب وفاة الصحفي الرياضي عدلان شويعل

نشرت العديد من وسائل الإعلام المحلة والدولية على مستوى الوطن العربي على مواقع الصحافة التواصل الاجتماعي المختلفة من صباح يوم الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر يناير للعام الحالي 2022 خبر وفاة الصحفي والإعلامي في قناة الهداف الرياضية عدلان شويعل.

وقد تساءل العديد من المتابعين والمقربين له عن سبب خبر وفاته المفاجئة خلال الساعات القليلة الماضية، فقد خيم خبر وفاة عدلان شويعل الصحفي لدى قناة الهداف مشاعر الحزن الكبير للأوساط الإعلامية الرياضية التي استقبلت الخبر بحالة من الصدمة العالية.

وتبعا الى وسائل إعلام في الصحف الجزائرية رسمية فإن سبب وفاة الصحفي عدلان شويعل الإعلامي لدى قناة الهداف في الجزائر يرجع على إثر لأزمة قلبية مفاجئة تعرض لها صباح اليوم الخميس وأقر عن وفاته بشكل رسمي داخل أحد المستشفيات.

تفاصيل وفاة الصحفي الرياضي عدلان شويعل

تداولت أسرة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف إن الجنازة سوف تكون داخل مقبرة العالية بالعاصمة الجزائرية بعد صلاة ظهر يوم الخميس من نفس اليوم السابع والعشرين من شهر يناير ، ومن جهة أخرى قدمت المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين، برقيات التعازي والمواساة لأسرة الراحل عدلان شويعل.

تفاعل المغردين مع خبر وفاة صحفي الهداف

كتبت بعض الناشطين (فجع أعضاء المنظمة الوطنية للصحافيين الرياضيين الجزائريين في وفاة الزميل والصديق المغفور له باذن الله عدلان شويعل، من تلفزيون الهداف).

وأضيف ( على إثر هذا المصاب الجلل يتقدم جميع منتسبي المنظمة بتعازيهم القلبية لوالده عبد الرحمن، وشقيقه الزميل رؤوف وكل أفراد العائلة، متضرعين إلى الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويشمله بعفوه ويسكنه فسيح جناته، ويرزق أهله الصبر والسلوان).

وقد أثارت الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي بتغريدات التعازي بعد  نشر خبروفاة عدلان شويعل الصحفي في قناة الهداف، وقد أشاروا الى ان الوسط الرياضي الجزائري خسر الكثير بعد رحيله.

معلومات عن الصحفي الرياضي عدلان شويعل

يعتبر عدلان شويعل هو صحفي وإعلامي مشهور لدى قناة الهداف الرياضية الجزائرية وهو من مواليد الجزائر ويحمل الجنسية الجزائرية، حيث تألق وسطع اسمه في مجال الإعلام، وقام بتأسيس صحافة الهداف وحاز على نشاط واسع في ساحة الإعلام الجزائري، وكان مجاله يتعلق بنقل الأخبار الرياضية عبر قناته الخاصة، ولم يفصح عن أي من المعلومات عن حياته الشخصية او سيرته.

الى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة والتي ذكرنا من خلالها تفاصيل الكاملة عن سبب وفاة عدلان شويعل الصحفي الرياضي لدى قناة الهداف ومعلومات عنه.

شاهد أيضًا