سبب وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر بعد رفعه قضية ضد والدته، اعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة من يوم الجمعة الموافق 28 من يناير لعام 2022م، خبر وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر، مجدي، وهو الابن الاكبر للفنانة، والتي تعتبر واحدة من اهم المشاهير الشاشة العربية في السنوات السابقة، ويذكر بانها ظهرت في احد البرامج وهي تتحدث عن الازمتها مع نجلها، حيث اثارة ضجة في الوسط، بعد ان قام برفع قضية عليها، من اجل الحصول علي اموالها وورثها، وفي سطور المقال فاننا سوف نتطرق الي معرفة السبب وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر بعد رفعه قضية ضد والدته .

وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر

تصدر عبر منصات التواصل الاجتماعي في الجمهورية المصرية، ووسائل الاعلام المصري خبر وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر، وهو مجدي الابن الاكبر لها، حيث اثار الخبر ضجة كبيرة بين الاوساط، ليتم تسليط الضوء عليه، وخاصة بعدما اثارت ازمته مع والدته قبل وفاته، حيث قام برفع قضية حجر عليها من اجل الحصول علي اموالها، واحد ابنائها، وفي البحث عن السبب الذي ادي الي وفاة نجل الفنانة .

سبب وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر بعد رفعه قضية ضد والدته

اعلنت شقيق الراحل مجدي ابن الفنانة المعتزلة شريفة ماهر عبر حسابه علي الفيس بوك، حيث نشر في تغريدة عن خبر وفاة شقيقه، مطالباً الجمهور بالدعاء له، حيث كتب:

إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله أخويا مجدي، أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة

وفيما يتعلق بسبب الوفاة، فلم يصدر اي تصريح، او بيان من قبل المقربين عن سبب الوفاة، حيث تحدث العديد من الوفاة، والدفنة، دون التطرق الي ذكر السبب، وما يزال سبب الوفاة مجهول الي الان، حيث انشغلت العائلة في الدفنة، والجنازة فقط .

سبب الخلاف بين الفنانة العتزلة شريفة ماهر وابنائها

يجدر بان تصدر في الاشهر الماضية الاخيرة العديد من العناوين التي تضمن في محتواها حول الازمة القائمة بين الفنانة المعتزلة شريفة ماهر، وابنائها، وفي رفع عليها قضية حجر، من اجل الحصول علي اموالها واملاكها، حيث ظهرت الفنانة في اجدي لبرامج التلفزيونية، منها برنامج 90 دقيقة، وتحدثت عن ازمتها مع ابنائها، وقالت بانهم استغلوا عدم قدرتها علي الرؤية والقراءة، قاموا بجعلها توقع علي اوراق تنازل عن ممتلاكاتها، وكان منها شقة التي تسكن فيها، ويذكر بانها تقيم الان في شقة ايجار جديد في منطقة جاردن ستي .

كما وواصلت في الحديث عن ابنائها، ووصفتهم بالعاقين بها، كما وذكرت خلافها مع ابنتها، حيث انها وصفتها بالحاجدة، وانها مش حنينة، كما وقالت في وصفت ابنتها ناهد وقالت:

مش حنينة وقلبها جامد عليا.. منها لله وقلبها أجمد من إخواتها ومسألتش عليّ، وشريف طول عمره بيحب الفلوس أكتر من أبوه وأمه، بيعبدالقرش .

وواصلت الحديث بانه تم طردها من بيتها من قبل اولادها، التي تقيم بها في منطقة جاردن سيتي، وهي بنظام الايجار، كما واشارات بانها ما تزال في خلاف ونزاع مع اولادها، وتحديداً ابنها شريف الذي يرغب بالحصول علي كافة املاك والدته الفنانة المعتزلة شريفة ماهر .

من هي الفنانة المعتزلة شريفة ماهر ويكيبيديا

تعتبر الفنانة المعتزلة شريفة ماهر من ابرز الفنانات المصريات القدماء، حي انها شاركت في العديد من الاعمال الفنية، فتاريخها الفني حافل بالاعمال الفنية، وخاصة الافلام المصرية، وكان من ابرز اعمالها فيلم “فالح ومحتاس، وتحيا الرجالة، وارحم دموعي”، وغيرها من الاعمال الفنية، التي برز اسم الفنانة شريفة ماهر من خلالها، فهي من مواليد عام 1932م، مصرية الجنسية، برز اسمها في الاعمال الفنية القوية الشخصية في السينما .

تعليق للفنانة المعتزلة شريفة ماهر بعد وفاة نجلها

علقت الفنانة المعتزلة شريفة ماهر علي وفاة ابنها الاكبر مجدي، الذي جاء خبر وفاته صدمة كبيرة لها، حيث انها عبرت عن حزنها الشديد لوفاة ابنها، وقالت:

مسمحاه من قلبي انا بردو أم مهما كان بينا مشاكل وقضايا نسيت كل حاجة .

كما وشارت من خلال الحديث بانها تمر بحالة نفسية سيئة، ما جعل حالتها تزداد سوءً بعد ان تلقت خبر وفاة ابنها، مجدي وهو الابن الاكبر لها، وهادا ما جعلها تدخل في حالة من الحزن الشديد علي فقدان ابنها الاكبر .

سبب وفاة نجل الفنانة المعتزلة شريفة ماهر بعد رفعه قضية ضد والدته، في صدد الاخبار التي تم تداولها حيث اعلن عن خبر وفاة مجدي وهو الابن الاكبر للفنانة المعتزلة شريفة ماهر، والذي وفاته المنية اليوم الجمعة الموافق 28 من يناير عام 2022م، دون ذكر الاسباب التي ادت الي وفاته .

شاهد أيضًا