ما هي تصريحات عباس النوري الجديدة، يعتبر عباس النوري في انه كاتب ومخرج وممثل ولد في الثامن من شهر ديسمبر لعام 1952، وهو من مواليد دمشق من حي القيمرية في سوريا، والذي قد اشهر في العديد من الشخصيات وكانت من اشهرها شخصية ابو عصام في مسلسل باب الحارة، وقام في تقديم العديد من البرامج والمشاركات في المسلسلات التلفزيونية، حيث بدأ مشواره الفني سنة 1976م، ولقد أثار الفنان السوري مؤخرا جدلا كبيرا بين متابعينه وذلك بسبب التصريحات عن فكرة توحيد صوت الاذان واستبعاد من هم ذوي الاصوات المنفرة، ولذلك سنتعرف الان عن ما هي تصريحات عباس النوري الجديدة.

ما هي تصريحات عباس النوري الجديدة

لقد صرح عباس النوري عن استغرابه في تنصيب العديد من المؤذنين في المساجد برفع الاذان، وعلى الرغم من انهم لا يمتلكون الصوت الجميل والاسلوب الصحيح في تادية الاذان، ولقد قال ايضا عن توحيد الاذان: “أنا بستغرب حتى اللحظة.. ليش مثلاً ما بوحدوا الأذان؟.. بـ تمنى نلاقي حل لصوت بعض المؤذنين”. وتابع:” أنت عم تأذن لتدعي الناس لربها.. لازم المؤذن يكون صوته روحانياً.. ما ينفر الناس من الصلاة أو من الأذان”، حيث على اثر هذه التصريحات وغيرها العديد من التصريحات السياسية، فلقد قام بالتعرض الى حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بين كل من معارض ومنتقد، فقد اثارت تصريحاته السياسية جدلا واسعا، وذلك في لقائه مع اذاعة المدينة اف ام السورية والتي كان من ابرزها هي انتقاده لحزب البعث العربي الاشتراكي والذي يوصف شعاراته “بالخاطئة والمضحكة” وان افكار البعثيين يجب ان يتم انتهاؤها.

ردود فعل الجمهور على تصريحات عباس النوري

لقد اثارت تصريحات عباس النوري جدلاً واسعاً، وكان ذلك بين مؤيد لكلامه وناقضا لكلامه، فلقد دافع البعض عنه في ذكرهم للمواقف اليومية التي تحدث عنهم، والاشارة الى حب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الى صوت بلال بن رباح عن غيره من المؤمنين والمؤذنيين، والعديد من التعليقات الاخرى بين مؤيد ومعارض في الاتي:

  • التعليقات التي ايدت كلامه ومنها: “فعلاً معه حق عنا بـ المنطقة بصيح صياح.. صوته جداً مزعج أستغفر الله”، و “أكبر دليل.. كان الرسول عليه أفضل الصلاة والسلام يحب صوت آذان بلال عن غيره” و”سبحان الله كلامه عادي وحفل البارح سببلكم أزمة”، و”معه حق في منن تقول عم يصرخوا.. الله يهديهم”، “كلامه مظبوط والله مرة مؤذن والله خلع قلب بنتي من صوته كأنه إنذار غارة”، “صحيح كلامه وهو ما أساء للدين ولا للأذان.. بس مفروض مش كل مين يدخل يأذن”، وغيرها الكثير.
  • التعليقات التي عارضت كلامه ومنها: “ليه المؤذن جاي يغني عشان يكون صوته حلو؟.. أهم شي مخارج الحروف صحيحة ونطق الكلمات مظبوط”، “يعني المشاكل كلها خلصت ودي اللي لسه”، وغيرها الكثير.

وفي ختام هذا المقال قد تم التعرف على اجابة سؤال ما هي تصريحات عباس النوري الجديدة، وما هي ردود فعل الجمهور على تصريحات عباس النوري، وكافة التفاصيل المتعلقة بذلك والتي يتساءل عنها الناس.

شاهد أيضًا