فضيحة بوسي شلبي و ترافولتا، نشرت العديد من الصحف الإعلامية فيما يتعلق بفضيحة الإعلامية بوسي شلبي، وذلك على إثر تعرض الإعلامية المصرية بوسي شلبي الى حملة من السخرية نتيجة الى فيديو ترحيبها بالبطل العالمي جون ترافولتا خلال مهرجان توزيع الجوائز joy awards، وسرعان ما تداول الفيديو عبر صفحات الانترنت بهذه السرعة، الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين لها من البحث لمعرفة تفاصيل تلك الفضيحة، والذي سوف نتطرق الحديث عنها بالتفاصيل ونستدرج الفيديو الخاص بذلك.

فضيحة بوسي شلبي و ترافولتا

خرجت الإعلامية المصرية بوسي شلبي خلال ظهورها الى جانب النجم العالمي وحديثها معه وقد أعربت عن حبها له وعلقت انها من جيل جون ترافولتا مع دعوته الى زيارة مصر بوسيلة غير احترافية، في المقابل تعرضت الإعلامية المصرية بوسي شلبي الى حملة من السخرية نتيجة الى هذا الفيديو لترحيبها بالبطل العالمي جون ترافولتا خلال مهرجان توزيع الجوائز joy awards.

فيديو فضيحة بوسي شلبي و ترافولتا

لقد أثار فيديو فضيحة بوسي شلبي الكثير من ردود فعل كبيرة بين جمهور السوشال ميديا، بأسلوب السخرية من طريقة بوسي شلبي وقد عبروا أنها “فضحت” الشعب العربي بصورة عامة والمصري بصورة خاصة وذلك نظرا الى ذلك الطريقة.

وجاء خلال التعليقات: ” أنا نفسي اعرف بوسي شلبي دي بتتعزم ليه فكل حاجه دي لو عمتي مش هعزمها حتى على فرحي”، وفي تعليق اخر: ” للأمانه هي تاني اكتر حاجه ويرد بعد عشم الفنانه بوسي شلبي وهي داخله عليه بتقوله يا ترافولتا انت ايامي الحلوه يا ترافولتا.

معلومات عن بوسي شلبي

إن الفنانة إلهام أحمد شلبي والمشهورة (بوسي شلبي)، تعتبر من مواليد اليوم السابع عشر من شهر مارس لسنة 1964 ميلادي، كما تعد مواليد جمهورية مصر العربية، وهي إعلامية مصرية وتحمل الجنسية المصرية، وبالتحديد منطقة القاهرة، من مدينة الجيزة، أحرزت على درجة البكالوريوس داخل مجال التجارة عام1988 ميلادي، وقد تزوجت من الفنان محمود عبد العزيز ولم ترزق بأولاد.

والى هنا نصل الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على كافة التفاصيل التي تعلقت بالموضوع فضيحة بوسي شلبي و ترافولتا، كما أدرجنا لكم الفيديو الذي أظهر تلك الفضيحة، الى جانب بعض المعلومات عن الإعلامية بوسي شلبي.

شاهد أيضًا