طريقة تغير اسم المستخدم في الراجحي، يعتبر اسم المستخدم هو التذكرة التي تساعد في العبور في داخل التطبيق والتعامل في جميع تفاصيل الحساب، وبدون اسم المستخدم سيكون غير متاح الدخول إلى التطبيق أو التصرف في أي نقطة بداخله، فتطبيق الراجحي يحتاج للدخول عليه أن يقوم الشخص بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وكل منهما لا يقل أهمية عن الآخر، وفي حال كان هناك رغبة في تغيير اسم المستخدم في الراجحي فسنتعرف من خلال موضوعنا في حال من الممكن حدوث ذلك أم لا وما هي الطريقة.

طريقة تغير اسم المستخدم في الراجحي

هناك الكثير من العملاء داخل بنك الراجحي يتساءلون حول إذا ما كان هناك إمكانية لتغير اسم المستخدام الخاص بهم والذي يساعدهم في الدخول إلى التطبيق.

حقيقة الأمر أن بنك الراجحي قد قام بالتوضيح بأنه ليس هناك هذه الإمكانية بالنسبة لبنك الراجحي حيث أن العميل من حقه أن يقوم بإدخال الاسم للمرة الأولى فقط ويظل على حالته هذه طوال فترة تعامله مع البنك، وغير مسموح بتغير اسم المستخدم إلى اسم آخر، بل هو اسم واحد يستمر للأبد.

طريقة تعديل الاسم في بنك الراجحي

قد يطرح البعض سؤالا مثل ما هي الطريقة التي من الممكن أن يتم بها تعديل الاسم في بنك الراجحي، وقد أكد الأفراد جميعهم من بنك الراجحي بأن البنك يتحلى بالسرية التامة والخصوصية لجميع الأفراد ولا يوجد أي إمكانية ليتم تعديل أو تغير الاسم.

هناك حال أن يتعرض الفرد أو العميل إلى نسيان اسم المستخدم الخاص به في بنك الراجحي أو تطبيق الراجحي، وهنا عليه على الفور أن يقوم بالتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لبنك الراجحي، أو الذهاب مباشرة إلى الفرع الأقرب له من بنك الراجحي.

سيقوم فريق العمل على الفور بالتواصل الدقيق مع العميل والتأكد من هويته ومن ثم القيام بالخطوات اللازمة للحصول على اسم المستخدم الخاصة به في غصون دقائق.

تطبيق الراجحي مباشر للأفراد

  • خدمة تطبيق الراجحي المباشر للأفراد هي أحد أهم الخدمات التي قدمها بنك الراجحي لعملائه، حيث أنه من خلاله يستطيع الفرد أن يقوم بتخليص وإهاء كافة الخدمات بصورة سريعة من خلال التطبيق.
  • يستطيع العميل من خلال تطبيق الراجحي أن يقوم بتحويل الأموال في أي وقت وأي مكان بمنتهى السهولة، حتى أنه من الممكن أن يقوم بتحويل أموال من بلد إلى آخر في غصون دقائق وفي أي وقت على مدار اليوم وكل هذا بخدمة مصرفية مثالية.
  • يتيح لك تطبيق الراجحي أن تقوم بمعرفة كافة تفاصيل حسابك وأنت في مكانك والإطلاع على البيانات الخاصة بك والتحكم في حساب والإطلاع على ملخص خاص به في أي وقت.
  • تستطيع من خلال تطبيق الراجحي أن تقوم بتسديد كافة المدفوعات بسهولة تامة

مباشر الراجحي تسجيل دخول

تستطيع أن تقوم بتسجيل الدخول في مباشر الراجحي من خلال الآتي:

  1. الدخول إلى موقع الراجحي الإلكتروني ثم إدخال البيانات المطلوبة وضغط الدخول للانتقال إلى صفحة مباشر أفراد وتسجيل جميع البيانات المطلوبة وتأكيد اسم المستخدم وكلمة السر
  2. اضغط على استمرار ثم قم بكتابة رمز التفعيل على هاتفك في الحقل المخصص له ومن هنا يصبح لديك حساب فعال على مباشر الراجحي وتستطيع أن تفتحه عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور بعد ذلك.

تستطيع أن تقوم بفتح حساب جاري في بنك الراجحي عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص به وإتباع الخطوات أو الذهاب إلى أقرب فرع وتقديم البيانات والمستندات اللازمة لفتح الحساب.