سبب وفاة هلال العامري ومعلومات عنه، أصدرت وسائل الإعلام المحلية العمانية يوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير للعام الحالي 2022 ميلادي عن خبر وفاة الشاعر والأديب هلال العامري على إثر تعرضه لوكعة صحية مؤلمة ، وقد خيم الحزن على مشاعر الأقارب والأصدقاء، وبالتزامن مع تداول الخبر عبر كافة مواقع التواصل الاجتماعي كافة خلال تلك اللحظات من خبر وفاته، فقد تساءل العديد من المتابعين عن معرفة سبب الوفاة، والذي سوف نتطرق الحديث عنه عبر السطور التالية ومعرفة سبب وفاة هلال العامري ومعلومات عنه.

سبب وفاة الشاعر هلال العامري

صدرت وسائل الإعلام المحلية العمانية يوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير للعام الحالي 2022 ميلادي عن خبر وفاة الشاعر والأديب العماني هلال العامري، وسط مشاعر من الحزن بين العديد من أفراد عائلته والمقربين الى جانب الزملاء.

وقد أفادت الأخبار في عمان أن سبب الوفاة يرجع الى تعرض الشاعر هلال العامري الى وكعة صحية مؤلمة وعلى إثرها تدهورت حالته الصحية وأصبحت سيئة ومن ثم نقل الى المشفى وأعلن عن وفاته، عن عمر يتجاوز ال70 سنة حيث كان يعاني منذ فترة ومن وباء كورونا.

موعد جنازة دفن الشاعر هلال العامري

لقد فقدت الساحة الفنية والثقافية والأدبية العمانية شخصية من الشخصيات البارزة، فقد أعلنت المصادر المقربة من الشاعر والأديب العماني هلال العامري، أن موعد دفن الراحل هلال العامري سوف تنطلق من أحد المساجد في عمان اليوم الأحد الموافق السادس من شهر فبراير للعام الحالي 2022، وذلك بعد صلاة الظهر مباشرة الى أحد المقابر في سلطنة عمان.

من هو الشاعر والأديب هلال العامري ويكيبيديا

يعتبر هلال العامري شاعر وأديب، وهو من مواليد سلطنة عمان ويحمل الجنسية العمانية، حيث يعتبر من أبرز الشخصيات المهمة الثقافية في عمان، ولقد شغل العديد من المناصب منها شغل منصب مدبرا عاما للتلفاز العماني، ثم بعد ذلك شغل منصب مديرا عاما لجامعة السلطان قابوس، وبعد ذلك شغل مديرا عاما للثقافة في وزارة التراث القومي والثقافة، وكذلك دون الكثير من الدواوين الشعرية والتي اشتهر من بعدها كأديب وشاعر مشهور في سلطنة عمان.

الى هنا نصل الى ختام هذه المقالة والتي تعرفنا من خلال سطورها على سبب وفاة هلال العامري ومعلومات عنه، والى جانب معرفة أبرز الأعمال التي شغلها منذ فترة حياته الى أن توفاه الله يوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير للعام الحالي 2022.

 

شاهد أيضًا