دعاء للحبيب في ليلة القدر مستجاب، ينتظر المسلمون العشر الأواخر من رمضان كي يتحروا ليلة عظيمة من أفضل الليالي وأعظمها، انها ليلة القدر التي أنزل الله فيها القرآن الكريم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ومن عظمة هذه الليلة فهي خير ألف شهر فمن أقام تلك الليلة غفر الله ما تقدم من ذنبه، وعتق الله رقبته من النار، وفيها يدعو العباد ويتوسلون الى الله بأجمل الأدعية وفي قلوبهم ثقة بالاستجابة من الله تعالى، وفي مقالنا نقدم دعاء للحبيب في ليلة القدر.

دعاء للحبيب في ليلة القدر

أجمل مشاعر الحب والمودة يكنها القلب للحبيب، ويعبر الشخص عن تلك المشاعر بالدعاء لمن يحب في أجمل الأوقات، ويفضل البعض اختيار ليلة القدر ليدعو للحبيب بأجمل الأدعية، فهي ليلة عظيمة يُستجاب بها الدعاء.

  • اللهُمَّ اجعل زوجي قرة عين لي، واجعلني قرة عين له، اللهُمّ أرضِه عني وأرضِني عنه، اللهُمَّ ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه، اللهُمَّ اجعلني في عينيه أجمل من الحور العين، اللهُمَّ اجعل ريحي عليه عطرًا، وريقي عليه عسلًا، وضمّتي إليه أحب إليه من الدنيا وما فيها إلا منك يا ذا العزة والجبروت، ومن كتابك، ونبيك، ودينك، اللهُمَّ اجعلني عونًا له على طاعتك واجعله عونًا لي، اللهُمَّ اجعله حنونًا عطوفًا حليمًا رحيمًا كريمًا بماله وعواطفه، اللهُمَّ ارزقني معه التوفيق والسعادة والذرية الصالحة، اللهُمَّ إشرح صدور أهله لي، واشرح صدري لهم، وسدّدني اللهُمّ في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك.
  • اللهُمَّ يا وليّ نعمتي، ويا ملاذي عند كربتي، اجعل نقمة زوجي وسخطه عليّ بردًا وسلامًا كما جعلت النار بردًا وسلامًا على سيدنا إبراهيم، اللهُمَّ ارزقني زوجًا صالحًا تقيًا نقيًا هنيًا، طائعاً لله ورسوله، ناجحًا في حياته، أكون قرّة عينه وقلبه، ويكون قرة عيني وقلبي، اللهُمَّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، اجمع بيني وبين زوج غني بدينه وأخلاقه وماله، فيسعدني ويفرح قلبي، يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئًا قال له: كن فيكون، ارزقني بزوج صالح، وذرية صالحة تقر بهم العيون.
قد يعجبك:  احاديث عن ليلة القدر

دعاء للحبيب في ليلة القدر مستجاب

دعاء للحبيب في ليلة القدر مكتوب

تتمنى الزوجة حياة سعيدة مع زوجها على طاعة الله ومحبته، وتدعو له دوماً بالصحة والرزق والسعادة في الحياة الدنيا والآخرة، وهنا نقدم لكم دعاء ليلة القدر للحبيب مكتوب .

  • اللهم ان في قلبي رجاءً، اللهم احفظ لي روحاً أحببتها ولاتذقني يوماً فيها حزناً، اللهم بلغ حبيبي ليله القدر وهو لا يشكو هماً ولاتعباً ولا حزناً.
  • اللهم كما أضأت الكون بنور شمس هذا اليوم، أضيء قلب زوجي وحبيبي بنور حبك ضياءً لا ينطفئ، وارزقه رزقا دائماً لا ينقطع وصحة يستخدمها في طاعتك، وأحبه وحبب فيه خلقك وعبادك، اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه، في الدنيا وفي جنه السرور، واهدنا يالله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين.
  • زوجي الغالي، أسأل الله لك راحة تملأ نفسك ورضا يغمر قلبك و عملاً يرضي ربك وسعادة تعلو وجهك ونصراً يقهر عدوك وذكراً يشغل وقتك وعفواً يغسل ذنبك .وفرجاً يمحو همك، آمين يا أكرم الأكرمين.
  •  اللهم في ليلة القدر اسعد زوجتي كما تسعدني، واحفظها لي فهي حبيبتي وعيني التي أرى بها حلو الحياة والصدر الذي أسند عليه ضيقتي وثقل ظروفي هي صديقتي ومأمني وراحتي وارتياحي.
  • اللهم إني استودعتك قلبا أحبه استودعتك إياه في نهاره و ليله في نومه وصحوته استودعته الله من كل شيء يضره.
  • اللهم إني أسألك لحبيبي توفيقاً يلازم خطاه وتيسيراً لما يخاف تعسيره، يارب اجعل له من التوفيق والراحة نصيب، وكن له عوناً على مصائب الدنيا، وارزقه من حيث لا يحتسب.
  • في ليلة القدر، اللهم احفظ لي حبيبي يارب اجعل أيامه طيبه كطيبة قلبه طاهرة كطهارة روحه، يارب قد منحني السعادة أياماً فاجعله من السعداء طيلة الدهر، اللهم اجعلنا قرة عين لبعضنا البعض يارب العالمين.
  • اللهم أسألك في هذه الأيام المباركة أن تبلغ حبيبي ليله القدر سليماً معافى لأهله وأبنائه، اللهم احفظه من كل شر و ضر و هيئ له كل خير، اللهم احفظ عليه أهله و ولده وخذهم في كنفك، اللهم وافتح لنا من خيرك و ألف قلوبنا يا رحمن يا رحيم.
قد يعجبك:  هل يجوز إخراج زكاة الفطر قبل العيد بيومين

دعاء للحبيب في ليلة القدر مستجاب

الدعاء للحبيب دلالة واضحة على توافق قلبين تحابا في الله، وكل منهما يحاول اظهار محبته للاخر فيما يرضي الله، ويكون ذلك باغتنام ليلة القدر للدعاء بقلب صافي نقي بكل خشوع، وفيما يلي جعلء ليلة القدر للحبيب مستجاب بإذن الله:

  • اللهم إنها ليلة مباركة، اللهم احفظ لي حبيبي وقرة عيني بعينك التي لاتنام، اللهم آته سؤله وارض عنه رضا فلا تسخط عليه بعده أبدا واكتب له الرزق الحلال، واجمعنا في جنتك يا ارحم الراحمين.
  • اللهم إن كان رزق حبيبي في السماء فأنزله، وإن كان في الأرض فأخرجه، اللهم إن كان رزق حبيبي بعيداً فقربه، وان كان قريباً فيسره، اللهم إن كان رزق حبيبي آجلا فعجله، وان كان صعبا سهله، وارزقنا بفضلك الرزق الحلال.
  • في ليلة القدر إن في قلبي دعوة لزوجي، اللهم لايحرمني منك ياروحي ويخليلي ياك ياسندي وياتاج راسي ويديم المحبة طول العمر، اللهم وفق بيني وبين حبيبي وأجمع بيننا على خير اللهم اجعلني قرة عين له واجعله قرة عين لي واسعدنا واجمع بيننا على خير.
  • اللهمّ أنت أعطيتني خير زوج في الدّنيا دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبته في الجنّة، اللهمّ أسعده، وفرّج همّه، وحقّق له مايتمنى، واجعل الجنّة مقرّاً له، اللهمّ لا تردّ دعواتي له فإنّي فيك أحبّه.
  • اللهم في ليلة القدر ادعوك دعوة لزوجتي، فإني أحببت ملاكاً يشبه الجنه هي حبيبتي وقلبي وهي نعمة سأظل أشكر الله عليها، اللهم أحفظها لي يارب بقدر حبي لها، اللهم أرح قلبها و أبعد عنها كل ضيقة ربي إني أحببتها بقدر لا يعلمه إلا أنت استودعتك روحها فاحفظها لي.
  • اللهم إنها ليلة عظيمة، اللهم ثبت لحبيبي يقينه وارزقه حلال يكفيه، اللهم أبعد عنه كل شيء يؤذيه، ولا تحوجه لطبيب يداويه، اللهم استره على وجه الارض وارحمه في بطن الارض، واغفر له يوم العرض، اللهم اعطه ما يتمناه وارزقه من عطاياك ما هو حلال.
قد يعجبك:  صور جدول أئمة الحرم المكي والحرم المدني في رمضان 1442

دعاء للحبيب في ليلة القدر قصير

يتشارك الأحبة أجمل اللحظات والذكريات والأوقات السعيدة، وفي القلب مشاعر حب وود متبادلة، محملة بأجمل الأمنيات وأرق الدعاء بأن يحفظه الله، وخير ليلة يدعو بها الشخص ليلة القدر، ففيها الدعاء مستجاب، وهنا جمعنا باقة من أجمل أدعية ليلة القدر للحبيب قصير.

  • ربي هو حبيبي وقرة عيني، اللهم لا تحني له ظهراً ولا تعظم عليه أمراً، يارب أسعد قلبه، وأطل عمره، وابعد عنه كل أذى.
  • اللهم في ليلة القدر انه حبيبي ومأمني وراحتي، اللهم احفظ لي قرة عيني وأطل بعمره اللهم احفظه فهو حبيبي الدائم استودعته الله الذي لاتضيع ودائعه.
  • اسألك اللهم حبيبي أطيب القلوب، اللهم بلغ حبيبي ونور عيني ليله القدر وبشره بها بسعاده، وأجعل له فيها دعوه لاترد وخير لاينفذ.
  • اللهم في ليلة القدر إني أستودعتك قلباً لا أستطيع العيش دونه، إلهي واجعله من عبادك الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون.
  • اللهم إني أحبه حبا لايعلمه إلا أنت، يا رب بقدر حبي له اسعده واحفظه ولا تريني فيه بأسا يبكيني.
  • اللهم احفظ لي زوجي حبيبي فهو أجمل عطاياك وكل رضاي، اللهم اجعلنا متحابين على دينك، اللهم إني استودعتك حياته وصحته وعافيته.

العلاقة بين الأزواج من أجمل العلاقات الإنسانية التي تُبنى على الحب والود بين الطرفين، يحاول الطرفان المساهمة في بناء حياة زوجية مبنية على طاعة الله ومخافته بشتى الطرق لنيل رضا الله وبركاتة، وفي مقالنا قدمنا دعاء للحبيب في ليلة القدر.