سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر، استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يوم الثلاثاء الموافق الثثامن من شخر فبراير للعام الحالي 2023 ميلادي، الى جانب رئيس مجلس إدارة مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية، ناصر الخليفي، في زيارة مهمة لدولة الجزائر، حيث أفادت المصادر والتقارير الإخبارية في الجزائر إن ناصر سوف يؤدي الى زيارة ودية إلى الجزائر خلال جولة تعزيز آفاق التعاون، وقد تساءل الكثير من المتابعين في ذلك الشأن عن سبب ومجريات تلك الزيارة والتي سوف نسيق الحديث عنها عبر السطور التالية من المقالة.

من هو ناصر الخليفي ويكيبيديا

يعتبر ناصر غنيم الخليفي هو رجل أعمال وملياردير، يحمل الجنسية القطرية، ورئيس شبكة بي إن سبورت القطرية، وذلك الى جانب اعتباره رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي والكثير من المناصب الأخرى، ونعتبر ناصر الخليفي من مواليد دولة قطر ، مواليد اليوم الثاني عشر من شهر نوفمبر لسنة 1973ميلادي.

حيث هناك علاقة ودية وصداقة ما بين أسرته بأمير قطر الشيخ تميم بن حمد، وبالتالي كان جده وأبيه يعملان بصيد اللؤلؤ وكان الأمير تميم في عمر الحادية عشر ووقتها ربطتهما علاقة صداقة منذ ذلك العمر بين أبيه والأمير القطري، ونال ناصر الخليفي على تخرجه من كلية الإدارة والاقتصاد من جامعة قطر، وخاض مباريات رياضة كرة المضرب لأكثر من خمسة عشر سنة، استطاع خلالها من تمثيل قطر دوليًا في ألعاب كرة المضرب كأول قطري يتجاوز ذلك الإنجاز، ليصبح بعد هذا الوقت رئيس رابطة الاتحاد القطري للتنس، وقد كثرت المناصب على الشاب الفتى ناصر الخليفي حيث يملك ملف ملي من المناصب الضرورية.

سبب زيارة ناصر الخليفي الى دولة الجزائر

استقبل الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يوم الثلاثاء الموافق الثثامن من شخر فبراير للعام الحالي 2023 ميلادي، الى جانب رئيس مجلس إدارة مجموعة “بي إن سبورتس” القطرية، ناصر الخليفي، خلال زيارة مهمة لدولة الجزائر برئاسة ناصر الخليفي.

كما أفادت الرئاسة الجزائرية، خلال التصريح إن الخليفي يؤدي “زيارة ودية” إلى الجزائر خلال إطار تقوية وترسيخ آفاق التعاون، وبالتحديد تغطية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي تتضمنها ولاية وهران، وخلال الاستقبال، ذكر ناصر الخليفي، خلال قرار مقتضب تداوله حساب الرئاسة على منصة “تويتر”، إنه تشرف من خلال أنها مقابلة الرئيس واللقاء كان مفيد ومثمر، وتلك الزيارة هي بداية لإقامة علاقة مشتركة مع قائمة قنوات “بي. إن سبورتس”.

معلومات عن مجموعة “بي. إن سبورتس”

تعتبر مجموعة “بي. إن سبورتس” مجموعة تحوي قائمة من قنوات تمتلك حق العرض الحصري داخل منطقتي الشرق الأوسط وشمالي إفريقيا لعدد من الألعاب الرياضية، وبالتحديد كرة القدم، على مختلف الأصعدة المحلية والقارية والدولية، وسوف تقام النسخة التاسعة عشرة من دورة ألعاب البحر المتوسط بين الخامس والعشرين من شهر يونيو/ حزيران والخامس من شهر يوليو/ تموز القادمين.

والى هنا نصل الى نهاية هذه المقالة والتي تعرفنا من خلالها على سبب زيارة ناصر الخليفي للجزائر، والمعلومات عن من هو ناصر الخليفي الى جانب معرفة المجموعة التي ترأسها والهدف منها.

 

شاهد أيضًا