تحميل كراسة شروط دار مصر 2023 pdf، لقد تم الإعلان عن تصدر نسخة كراسة شرود دار مصر عبر الانترنت حيث أصبح من السهل الحصول على نسخة الكراسة، فقد أصدر الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق المجتمعات السكانية، عن توافر وتقديم كراسة شروط الوحدات السكنية الجاهزة للتسليم الفوري للمواطنين متوسطي الدخل، وقد بحث الكثير من المواطنين المقيمين فيها من أجل الحصول على تلك النسخة وتحميلها من خلال الموقع الرمسي، ومن خلال السطور التالية من المقالة نود ان ندرج لكم رابط نسخة تحميل كراسة شروط دار مصر 2023 pdf.

كراسة شروط دار مصر 2023

إن كراسة شروط دار مصر 2023 تشتمل على مقدمة والاشتراطات سواء الشروط العامة أو العقارية، وشروط الحجز، الى جانب تواجد الوثائق المطلوبة، وآلية الحجز، وطريقة التقديم عبر الحساب الإلكتروني للصندوق وآلية الدفع، كما تشتمل كراسة شروط دار مصر 2023 ضمن مشروعات التعاون مع هيئة المجتمعات العمرانية لمتوسطي الدخل.

ومكتوب داخل كراسة شروط دار مصر 2023 أن المساحات المتوفرة للحجز في المشروع تتجاوز ما بين 100 متر إلى 150 متر، وأماكن دار مصر 2023 في محافظة حدائق أكتوبر السادات، والخامس عشر مايو ببدر، والشروق، والعاشر من رمضان ببرج العرب الجديدة.

وقد تم تعيين الوحدات العمرانية من خلال الحجز المسبق، وبالتالي يتم دفع مقدم الجدية ومصاريف التقديم، والتسجيل والتقدم بملف الحجز وإرفاق الاستمارة والإقرار عبر الموقع الإلكتروني، الى جانب وضع مواعيد حجز وحدات دار مصر 2023 والتي تم تحديدها بداية من يوم الخامس عشر من شهر فبراير من سنة 2023.

شروط الحجز في دار مصر 2023

حددت الجهة المختصة أن هناك مجموعة من شروط الحجز في دار مصر 2023 من أجل الحصول على نسخة الكراسة والتقديم اليها وقد جاءت الشروط على النحو التالي:

  • أن يكون المتقدم مصري الجنسية طبيعيًا.
  • يجب لا يقل عن 21 عاما في تاريخ نهاية الإعلان.
  • يجب أن يكون له أهلية التصرف والتعاقد.
  • يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن المعاش، المقرر في التأمينات الاجتماعية والمعاشات.
  • يتم حظر المتقدم شراء وحدات سكنية نقدًا ويلتزم بالتعاقد والدفع بنظام التمويل العقاري المدعم من خلال مبادرتي البنك المركزي المصري لمتوسطي الدخل بإعلان من مجلس إدارته.

أسعار الوحدات السكنية في دار مصر

يشتمل الطرح الجديد من الوحدات السكنية للإسكان الاجتماعي بالتمويل العقاري وحدات عمرانية جاهزة للتسليم الفوري وهذا بمشاريع “سكن مصر ودار مصر وجنة” وهذا بنظام التمويل العقاري بنسبة 3% و8%.

  • حجز الوحدة دار مصر 2023 بمقدم 60 ألف جنية.
  • وهذا بمساحات مختلفة تصل من 100 متر مربع حتى 150 متر مربع.

رابط تحميل كراسة شروط دار مصر 2023 pdf

تم الإعلان عن فتح باب حجز وحدات عمرانية جاهزة للتسليم الفوري لكافة الأفراد متوسطي الدخل حيث بدأ الأفراد البحث عن تفاصيل شقق الإسكان الجديدة المقدمة وأسعارها والشروط والوثائق المتاحة للتسجيل للحصول على وحدة سكنية ملائمة للسكن، حيث لمن يرغب في تحميل نسخة الكراسة والاطلاع على المزيد من المعلومات عنها من خلال الرابط من هنا.

والى هنا نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلالها على كافة التفاصيل التي تعلقت تحميل كراسة شروط دار مصر 2023 pdf، فقد تعرفنا على الشروط والوثائق المطلوبة من أجل التقديم والحصول على الشقق السكانية المتاحة.

شاهد أيضًا