من هي الممثلة عائشة بن أحمد ،من هي الفنانة صاحبة الوجه الباسم عائشة بن احمد؟ ففي كل رمضان تحدث عائشة بن احمد ضجة وصخبا على مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لروعة الادوار التي تقدمها وقدرتها على اتقانها بشكل بارع، اضافة الى ذلك وجهها الملائكي البشوش الذي اعتاد عليه الجماهير، بعد ان اصبح لها سمعة وشهرة في عالم الفن في الدور الذي قامت به في مسلسل محمد رمضان “نسر الصعيد”،وقد برعت في تقديم دور ابنة عم البطل زين التي تحبه حبه شديد الى درجة اكثر مما هو متوقع، ولكنها احدثت نجاحا كبيرا في رمضان لهذا العام 2021 في دور أمينة في مسلسل لعبة نيوتن، يشاركها في بطولة هذا المسلسل مجموعة من عمالقة الفن المصري وهم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح وغيرهم، والان دعونا نعرف من هي الممثلة عائشة بن أحمد ؟

من هي الممثلة عائشة بن أحمد

عائشة بن أحمد هي ممثلة تونسية الجنسية، من مواليد عام 1989 للميلاد، وهي تقيم في العاصمة المصرية القاهرة، وهي ممثلة مختصة في السينما والتلفزيون والمسرح، وقد اشتهرت الممثلة عائشة بن أحمد خلال الادوار الاولى لها، وقد زاد في شهرتها وظهورها فيلم “بعد ظهر الخميس”، وقد ادت فيه دورا بارعا وجسدت فيه الشخصية التي تقمصتها بكل دقة وبكامل حذافيرها، وكذلك كان لها دورا مهما ساهم في تعرف الكثيرين عليها سواء من المشاهدين او المخرجين والممثلين، وهذا الدور كان في مسلسل “من أجل عيون كاترين”.

زوج عائشة بن أحمد

كانت بدايات عائشة بن احمد بانضمامها الى فرقة رقص متميزة، وبعد ذلك حصلت على شهادة بكالوريا في الفنون، بعد ذلك التحقت في تونس العاصمة بمدرسة للديكور والفنون، ولهذا ايضا حصلت على دبلوم في الاعلان والجرافيك والفنون، كما وقد عملت عائشة بن احمد كمصممة في وكالة خاصة بالمناسبات، الى ان اكتشف موهبتها المخرج نوري بوزيد في التمثيل، واشتهرت بعدها في عالم التمثيل.

قد يعجبك:  من هي ريم عبدالله ويكيبيديا

اما اول الادوار التي حصلت عليها في السينما فكانت في عام 2010 في فيلم “حكايات تونسية”، وبعد ذلك شاركت عائشة في فيلما سوريا اخر بعنوان “صديقي الاخير”، اما عن زوج عائشة بن أحمد فالشائعات كثيرة جدا حول هذا الموضوع، والكثيرين يعتقدون ان زوجها هو الفنان مصطفى شعبان، ولكن الارجح في هذا الموضوع ان عائشة بن احمد غير متزوجة.

اعمال عائشة بن أحمد

قدمت الممثلة عائشة بن احمد العديد من الاعمال الدرامية المصرية، وان اهم هذه الاعمال مسلسل نسر الصعيد مع محمد رمضان في 2018، وشهادة ميلاد في عام 2016، وايضا مسلسل الف ليلة وليلة في عام 2015، ومسلسل ابو جبل في سنة 2019 والذي ادت فيه دور مريم، وقد قامت بور ام ابي في مسلسل السهام المارقة في عام 2018، وكذلك في عام 2012 قام بعمل مسلسلين وهما نجوم الليل، وقد قامت فيه بدور عائشة، ودور نادية في مسلسل لاجل عيون كاترين.

عائشة بن أحمد انستقرام

تمتلك عائشة بن احمد حسابا على موقع التواصل الاجتماعي يتابعها خلاله عدد ضخم من متابعيها، وتنشر عائشة على حسابها صورا لها ومقاطع فيديو من الاعمال التي تقدمها، كما انها تنشر خلاله بعضا من يومياتها، يتابعها من خلال هذا الحساب حوالي 2 مليون متابع، وعدد المنشورات الى الان هي 415 منشور، وتتابع عائشة في حسابها على انستقرام 496 شخصا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى الخاتمة، تعرفنا على الفنانة عائشة بن احمد، وقدمنا لكم الشرح الكافي عن سؤال من هي الممثلة عائشة بن أحمد، وكذلك تحدثنا عن زوج عائشة بن احمد، واهم اعمالها الدرامية والسينمائية.