من هي زوجة الفنان توني ماهر، يعتبر الفنان المصري المشهور توني ماهر من أبرز الفنانين في الوسط الفني، حيث أنه حقق العديد من الإنجازات المهمة خلال مسيرته الفنية حيث أن هناك العديد من المتابعين لن يعرفون مدى تألقه في المسرح الفني، وقد ظهر خلال الفترة الأخيرة عبر وسائل الانترنت المختلفة بمجموعة من الصور الى جانب زوجته والأمر الذي لفت انتباه العديد من المتابعين لمعرفة من هي زوجة الفنان توني ماهر، والذي سوف نسيق الحديث عنها وعن الفنان توني ماهر ومشواره الفني.

من هو الفنان توني ماهر ويكيبيديا

يعتبر توني ماهر هو فنان وممثل، من مواليد مصر، ويعتبر من مواليد سنة 1987 ميلادي، ويحمل الجنسية المصرية، وقد نال الفنان على تخرجه من كلية الحقوق بجامعة حلوان، كذلك تلقى تعليم مجال التمثيل والارتجال في مركز الابداع الفني بدار الاوبرا، وبرز في عدد من الإعلانات، وشغل كمخرج منفذ بقناة (Ten)، وكان بروزه الأول كممثل عبر برنامج (saturday night live) بالعربي، وبعدها خاض عبر مسلسل رحيم والنهاية.

من هي زوجة الفنان توني ماهر

أعلن الفنان المصري توني ماهر على زواجه من نانسي ناصر، وقد أفادت المصادر الإعلامية في الفن أن زوجته خارج الوسط الفني، وقد أقيم حفل زفاف لهم في إحدى الفنادق في مصر وسط العديد من الحضور والأصدقاء في جو من الفرح والسعادة.

أهم أعمال الفنان توني ماهر الفنية

شارك الفنان المصري توني ماهر في الكثير من الأعمال والإنجازات الفنية والتي لاقت متابعة ورواجا واسعا من خلال المسلسلات والأفلام التي تميز بها وسوف نطلع على ذكر عدد من الأعمال الفنية له فيما يلي:

  • شارك خلال شهر رمضان 2017م في عملين هم ( ريح المدام و الحساب يجمع )، وشغل مع العديد من المخرجيين المعروفين مثل (هادي الباجوري، وخالد جلال و شريف عرفة، ومروان حامد، وعمرو سلامة ). شارك في مسرحية بعد الليل خلال عام 2014 وهي مسرحية كوميدية، من إخراج خالد جلال، بطولة كل من محمود الليثي ونور قدري، دينا حسن وإسلام إبراهيم وميرنا جميل ونانسي صلاح ودينا هريدي .
  • شارك في البرنامج الكوميدي (saturday night live) بالعربي خلال عام 2016م، من إخراج المخرج التلفزيوني باسل مبارك وعمرو سلامة، تأليف شريف نجيب و الكاتب هيثم.
  • طرح مسلسل رحيم خلال سنة 2018 إخراج محمد سلامة ومها إمام، تأليف محمد جلال و محمد إسماعيل أمين،
  • شارك في فوق السحاب 2018م من إخراج رؤوف عبد العزيز وتأليف كل من أحمد بريء وحسان دهشان،

وبهذه المعلومات الكافة نصل الى ختام المقالة والتي تعرفنا من خلال سطورها على من هي زوجة الفنان توني ماهر ومعلومات عنه، كما تطرقنا الى العديد من الأعمال الفنية للفنان المصري توني التي شارك فيها خلال فترة حياته ومشواره الفني.

شاهد أيضًا