عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023، يحتفل المسلمون بعيد الفطر المبارك بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، ويكون في اليوم الاول من شهر شوال، وهو احد عيدي المسلمين والعيد الآخر هو عيد الاضحى المبارك الذي يأتي في اليوم العاشر من ذي الحجة، وقد احتفل المسلمين في أول عيد فطر لهم في السنة الثانية للهجرة بعد صيام أول رمضان لهم، وتكون مدة عيد الفطر السعيد يوم واحد فقط، يبدأ من بعد غروب الشمس في اليوم الاخير من شهر رمضان المبارك، وينتهي بغروب الشمس في اليوم الاول من شهر شوال، ويوم عيد الفطر يكون يوم فرح وسعادة بفضل الله تعالى، فهو هدية من الله سبحانه وتعالى لعباده الصالحين بعد صيامهم في شهر رمضان المبارك، قال تعالى: “قُلْ بِفَضْلِ اللَّهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا هُوَ خَيْرٌ مِمَّا يَجْمَعُونَ”، ويبحث الناس قبل قدوم عيد الفطر عن عبارات وصور خاصة بعيد الفطر السعيد للتعبير عن فرحتهم بقدومه، لذلك في هذا المقال سنقدم لكم عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023.

رسائل عيد الفطر للأصدقاء

بمناسبة اقتراب قدوم عيد الفطر المبارك، يبحث الناس عن عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك لنشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن فرحتهم بقدوم عيد الفطر المبارك، أو لإرسالها إلى الآخرين لتهنئتهم بقدوم عيد الفطر السعيد، ومن أجمل عبارات التهنئة التي يمكنكم ارسالها إلى أصدقائكم بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك ما يلي:

  • كل عام وقلوبكم بيضاء، وكل عام وأنتم بنقاء، وكل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم خالص التهاني وأطيب الأماني، جعلنا وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر، وإن شاء الله صياماً مقبولاً، وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله عليكم باليمن والبركات.
  • كل عَام وَأَنْتُمْ فِي عَنَاقٍ لَا يَنْقَطِعُ مِنْ الْفَرَحِ ، أَتَمَنَّى لَكُم عيداً سعيداً مكملاً بِالسُّرُور وَالْبَهْجَة وَالْمَحَبَّة ، كُلَّ عَامٍ وَأَنْتُم وعائلتكم بِأَلْف خَيْرٌ.
  • گلُ عٍآم ۆأنتم ۆآلُأهلُ ۆآلُأحٍبة بإلُفَ خـيَرٍ، عيدِ_فطر_مبآرٍگ.
  • تقبل الله صيامكم وأسعد الله أيامكم وجمعنا وإياكم على خير، كل عام وقلوبكم بيضاء وكل عام وأنتم سعداء، عيد فطر سعيد.
  • ‏الحمدُلله على الخِتام والتَمام، اللهُم اجعلنا ممن عفوت ورضيت عنهم وغفرت لهم واستجبت دعائهم وكتبت لهم الجنة، اللهُّمَ أعده عليّنا أعوامٌ عديدة وأزمنة مديدة ونحن في أفضل صحةٍ وأتم حال، كل عآم وانتم بخير.
  • اعايدك و انتي اشبه الناس بالعيد، يا عيد عُمري جعل عيدك مبارك.
  • أتقدم اليكمـ بأصدق معاني الحب والاحترام، بمناسبة حلـول عيد الفطر السعيد، أعـاده الله علينـآا وعليكـم بالخيــر واليمـن والبركات، وكـل عـآام وأنتـم و جميـع أحبابكگـم بألـف خيـر.

عبارات عيد الفطر المبارك للفيس بوك 2023

يقوم الكثير من الناس بالبحث عن عبارات تهنئة بمناسبة قدوم عبد الفطر المبارك، لتبادلها بين بعضهم البعض، أو لتزيين صفحاتهم الشخصية بها تعبيراً عن فرحتهم بقدوم عيد الفطر المبارك، لذلك سنقدم لكم في مقالنا هذا عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك يمكنكم استعمالها لنشرها على صفحاتكم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي:

  • ﴿ وَمَنْ يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِنْ تَقْوَى الْقُلُوبِ ﴾، انطلاقًا مِنْ هَذِهِ الْآيَةِ تعظيمًا لِعِيد اللَّه يَتَوَجَّب عَلَيْنَا جميعًا أَن نَفْرَح بِالْعِيد، عظّموا شَعَائِرِ اللَّهِ قَدَّرَ الْمُسْتَطَاع، مَا تَقُولُوا الْعِيد زَهَق وَمَلَل وولا كَأَنَّه عِيد! الْبَسُوا تعطّروا افرحوا أَنْشَدُوا تحلّوا تصوّروا ترتّبوا وتأنّقوا وصلّوا صَلَاةِ الْعِيدِ وَكَبّرُوا طُولِ النَّهَارِ، وَقْتِهَا مَا بتملوا وبتحسوا أَنُو عِيد فعلاً لأنو شعوركم وسعادتكم بإيدكم بهاي الْحَالَة وَبِنَفْس الْوَقْت بتكونوا عظمتوا شَعَائِرِ اللَّهِ، إلَيّ مِنْهَا الْعِيد، سَلُوا اللَّهَ أَنْ يُعِيدَ عَلَيْكُم الْعِيد أيامًا عَدِيدَة و قَد عافاكم وَمَن تُحِبُّون مِنْ هَذَا الْوَبَاء! خُذُوا زِينَتَكُمْ رَغِم مكوثكم فِي الْبُيُوتِ، صِلوا أَرْحَامَكُم رَغِم التَّبَاعُد الاجْتِمَاعِيّ، أعدّوا حَلْوَى الْعِيد، أَرْسَلُوا التَّهَانِي لأحبتكم بِأَصْوَاتِكُم، أشعروهم أَنَّكُم مَعَهُم! أُرُوا اللَّهِ مِنْكُمْ تَقْوَى قُلُوبِكُم، وَلَا تَنْسَوْا الدُّعَاءِ فِي الْعِيدِ ، فَاَللَّه جَلَّ فِي عُلَاهُ يَقُول ” ومَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلُ لَهُ مخرجًا وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لَا يَحْتَسِبُ “، مَنْ يَدْرِي قَدْ يَكُونُ احتفالك بِالْعِيد و تَعْظِيمِك لشعيرته بِدَايَة الطَّرِيق لاستجابة دعواتك! تَقَبَّلَ اللَّهُ طَاعَتَكُم وصلاتكم وَصِيَامَكُم، كــل عــام وأنتــم بخــير.
  • يا رب لا‌ يأتي فجر يوم العيد، على أي بيت من بيوت المسلمين اﻻ‌ وقد ملئته فرحاً وسعادة وفككت كرب اهله ويسرت لهم أمرهم وأشفيت مريضهم وحققت أمانيهم.
  • من كان يعبدُ رمضان ‏فإن رمضان قد انقضى، ‏ومن كان يعبدُ الله ‏فإنَّ الله هو رب كل الشهور، ‏ومن علامات قبول الطاعة ‏أو يكون الإنسان بعدها ‏أكثر اجتهاداً مما فيها ‏وتذكروا أنَّ : ‏”عيد الفطر هو الخروج من رمضان، ‏وليس الخروج من الإسلام” ‏وكلَّ عامٍ وأنتم بخير ‏أعاده الله عليكم أعواماً مديدة.
  • يَا أَبَا بَكْرٍ، إِنَّ لِكُلِّ قَوْمٍ عِيدًا وَهَذَا عِيدُنَا ” صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم، فكل عام وأنتم وعوائلكم بألف خير.

عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك

هناك الكثير من عبارات التهنئة التي يمكنكم استخدامها لنشرها على صفحاتكم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي أو لإرسالها إلى اصدقائكم وعائلتكم، وسنضع لكم في مقالنا هذا العديد من عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك وهو كما يلي:

  • صباح التكبيرات، الصلاة، الناس الحلوة، صباح أخوك المزوق بسلِّم عليك وبعيِّد، صباح ماما وبابا الحلوين وهما بخير، صباح الشوكلاتة والخربطة، وريحة الفسيخ، الكعك والمعمول، اللبس، والشياكة، فساتين العيد، صباح الأطفال بنضارة شمسية فرحانين عليها، المراجيح، صوت صحبيتك بتصبِّح عليك، صباح عيد الفطر، صباح الحُب بكل تفاصيله، كل عام وأنتم بألف خير.
  • افرح بالعيد و لا تلتفت لقول “عيد ميّت ولا كأنه عيد” تذكّروا قول الله تعالى “ومن يُعظّم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب” عظم الشعائر والأعياد و انشر السعادة بين الناس، افرح بقدوم العيد وأنت وأهلك بكامل العافية والصحة، فذلك عيدًا أخر يستحق الفرح والشكر والحمد، كل عام وانتم بألف خير.
  • فكرة العيد بجمعة الحبايب بعد العشاء وأولاد العم سوا، بالفرحة والحكي واللخمة والجو إلي بنعمل، والضحك والمسخرة والحداويت، العيد بناسه وأهله والموجودين فيه هو فرحة وهو حياة، يحفظ أهلنا وحبايبنا إلي بفرحونا دايماً، هما العيد والحب، كل عام وحبايبي بألف خير.
  • وما العيدُ إلّا وطنٌ حدوده عائلتي ومن أُحب .. دُمتم لي عيداً في كُل عام، كل عام وأنتم بخير.
  • عيدٌ مبارك، للذين لم تجمعنا بهم المواعيد ولا الصُدف، لكن لقاءهم في أي يومٍ بالسنـة عيد، عيد فطر سعيد.
  • إن من أحب الأعمال إلى الله عز وجل كما رواه عبد الله بن عمر هو “سرور تدخله على مسلم “.. ولو أيقن قاطع رحِمِه عِظَمِ أَجرِ الفرحةِ التي يُدخلها الإخوة والأعمام والإخوال بقلوب بناتهم بدخولهم بيوتهم يوم العيد لما قطع أحدٌ رحمه .. عيد فطر مبارك.
  • العيد حِلو بالناس إلي حوليك ولمّة أهلك وأحبابك وناسك ، حلو فيهم وبالضحكة إلي حتجمعكو وحتى بفنجان القهوة حِلو ، عيشو العيد بفرحته وحلاوته، كل عام وأنتم بألف خير.

يُهنئكم موقع المنصة بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك، متمنيين لكم أن يعيده الله عليكم أعواماً مديدة بالخير والبركة والسعادة، وكل عام وأنتم بألف خير، قدمنا لكم في مقالنا هذا العديد من العبارات الجميلة الخاصة بعيد الفطر السعيد، وقدمنا لكم أجمل عبارات تهنئة عيد الفطر المبارك 2023.